صحيفة تسلط الضوء على معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك"

اقتصاد

اليمن العربي

قالت صحيفة خليجية،"يلقي دخول العالم العصر "الصناعي الرابع" بأعباء لا حدود لها على قطاع "النفط والغاز"، لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة، وهذا بدوره ينعكس إيجاباً على معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك" الذي ينطلق غداً في العاصمة أبوظبي، برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

 

وأشارت صحيفة" الاتحاد " الصادرة اليوم الأحد تابعها" اليمن العربي"إلى أن المعرض الذي يُقام بدعم من شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، يشهد إعلان "أدنوك"، استراتيجية "النفط والغاز 4.0" التي تجسد إدراك الشركة، بحسها الوطني، أن الطلب العالمي على الطاقة والمنتجات عالية القيمة سيزداد بمعدل غير مسبوق، فشرعت في إحداث نقلة نوعية لضمان استمرارها كركيزة أساسية للاقتصاد الوطني.

 

وأوضحت أن مفهوم "النفط والغاز 4.0" في "أدنوك"، يعتمد على دمج التقنيات الرقمية الحديثة في كل مجالات أعمالها في قطاع النفط والغاز، بدءاً من منصات الحفر، وصولاً إلى منصات التداول، بما يسهم في الارتقاء بالأداء، وتعزيز شراكاتها، وتمكين كوادرها البشرية.

 

وأكدت "الاتحاد" في ختام افتتاحيتها أن استراتيجية "النفط والغاز 4.0"، ستكون الحدث الأهم في "أديبك" الذي يستقطب خلال أيامه الأربعة أكثر من 2200 شركة عارضة من مختلف دول العالم، حرصت على استعراض أحدث المنتجات والخدمات والتقنيات أمام ما يزيد على 150 ألفاً من الحاضرين