تشييع جثمان الفنان هيثم أحمد زكي بمشاركة نجوم الفن

ثقافة وفن

جانب من التشييع
جانب من التشييع

شيع العشرات من نجوم الفن يتقدمهم نقيب الممثلين، الفنان أشرف زكي، ظهر اليوم الخميس، جثمان الفنان المصري الراحل هيثم أحمد زكي، بعد تسلّم الجثمان بقرار من المحامي العام، نظرًا لعدم وجود أي من أسرته.

وشارك في الجنازة التي خرجت من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين في محافظة الجيزة وسط العاصمة، عدد من نجوم الفن في مقدمتهم، دلال عبدالعزيز وبسمة ونهال عنبر ومحمد هنيدي ومحمد فراج وطارق عبدالعزيز وناهد السباعي، وزينة ووفاء عامر وإنجي وجدان وأمينة خليل وباسم سمرة، ولقاء الخميسي، وغيرهم.

واحتشد الكثير من محبي الفنان الشاب كونه نجل الراحل أحمد زكي، الذي يعد واحدًا من أبرز نجوم السينما في مصر والوطن العربي والفنانة الراحلة هالة فؤاد التي لم تحظ بنصيب كبير في الوسط الفني.

وكانت نقابة الممثلين، أعلنت عن تأخر جنازة هيثم في المستشفى بسبب عدم وجود أحد من أسرته، قبل أن يتدخل نقيب الممثلين لدى المحامي العام الذي أصدر قرارًا باسم أشرف زكي لتسلم الجثمان، وفق تصريحات الأخير لوسائل الإعلام.

وغيب الموت عن عالمنا النجم الشاب هيثم أحمد زكي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، وفق التقرير الطبي.

وكشف مصدر أمني في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية أن الفنان الراحل وجد متوفيًا داخل الحمام بعدما كان يعاني من قيء وألم بالمعدة على مدار اليومين الماضيين إلا أن الأدوية التي تناولها لم تسعفه للشفاء.

وكان هيثم أحمد زكي، من الفنانين الشباب الذين برزوا على الساحة خلال العامين الماضيين من خلال مشاركته في مسلسل ”كلبش 2“ ومسلسل ”علامة استفهام“ الذي يعد آخر أعماله وعرض في رمضان الماضي.