لماذا يرفض أبناء المهرة قرارات رئيس الوزراء “تقرير“

تقارير وتحقيقات

معين عبدالملك
معين عبدالملك

يوما بعد يوم، يكشف أبناء محافظة المهرة، شرقي البلاد، فساد وخيانة رئيس الوزراء في الحكومة الشرعية معين عبدالملك، واستمراره في التلاعب بالوطن وبالشعب اليمني من أجل مصالحه الذاتية.

وفضح هاستاج #معين_يمارس_صلاحيات_هادي الذي دشن عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، العديد من فساد وتلاعب معين عبدالملك، وخيانته للرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

ويقول مراقبون، رغم خذلان ما وصفه باللص معين للمهرة وتنصله عن كل وعوده والتزاماته تجاه أبنائها ورغم مؤامراته لإثارة الفوضى وإشعال الفتنة الداخلية فيها نجح المحافظ راجح باكريت في إفشال كل تلك الدسائس واليوم يسعى الخائن معين للإطاحة به.

ويضيف المراقبون، أن عبدالملك يحاول اسقاط مؤسسات الدولة في المهرة كما أسقطها في عدن عبر مخططاته القادمة من قطر وأخواتها، مشيرين إلى أنه فشل في ذلك في المهرة.

وتابع المراقبون، لكي ينتصر عبدالملك لنفسه يخالف الدستور والقانون ويتخطى صلاحياته ويقضم من صلاحيات الرئيس هادي ليستغلها في إرضاء ذاته.

ويؤكد المقراقبون، أن معترك المهرة بدأ يأخذ طابعه الشخصي في المقام الأول، وبالنسبة لرئيس الوزراء معين عبدالملك الذي يطيب له أن يستأثر بتلك المحافظة لتكون خاضعة لأجندات حزبية أسوة بسقطرى، مشيرين إلى أنه لا يمنعه من ذلك سوى وجود محافظ أستطاع أن يحتوي كل ما تمر به المحافظة لينأ بها عن الصراعات.

ولفت المراقبون الى أن المرض والحقد الذي يكنه معين عبدالملك للجنوبيين وابناء المهرة تحديداً بلغ به حد أنه كرس جهد أعوانه لاستهداف قياداتها .. ومعتبرين أن خير دليل على ذلك محاولته الإطاحة بالمحافظ راجح باكريت.

وأكد المراقبون، أن معين عبدالملك، بات عدواً للشعب فهو يحاصره في قوته وحياته المعيشية من خلال المتعمد في تردي الخدمات وانعدان الأمن ودعم الفوضى، حتى وصلت به وقاحته بالتعدي على صلاحيات الرئيس.