مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر اليوم 19-10 في الدوري السعودي

بث مباشر

اليمن العربي

يخوض كبير مكة مع نظيره alittihad في قمة كبيرة بالجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين ، مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والتي يحتضنها استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ويأمل الوحدة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الثلاث نقاط خاصة أن الفريق يقدم مباريات قوية ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بعد تفوق الأهلي على التعاون أمس الجمعة والارتقاء للوصافة، في انتظار مباراة كبير الحجاز اليوم أمام العميد في واحدة من قمم مباريات الجولة السابعة.

التشكيل المنتظر للوحدة أمام الاتحاد:

في حراسة المرمى: محمد الشامسي

في خط الدفاع: المنهالي - حمدان الكمالي - إسماعيل مطر - تيفالي

في خط الوسط: تشانغ - فواز عوانة - دي سوزا - حسين عباس - الزعابي

في خط الهجوم : ميليسي

ويأتي فريق اتحاد جدة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط وهو بكل تأكيد يرغب في تحسين مركزه هذا الموسم.

التشكيل المتوقع لاتحاد جدة أمام الوحدة:

في حراسة المرمى : فواز القرني.

في خط الدفاع : منصور الحربي - عبدالمحسن فلاته - زياد الصحفى - سعود عبدالحميد.

في خط الوسط : كارلوس فيلانويفا - كريم الأحمدي – رومارينهو - ايمليانو فيكيو - عبدالعزيز البيشي.

في خط الهجوم : هارون كمارا.

ومن المقرر أن يلتقي الوحدة مع نظيره الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط، الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرباط المغربية، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس ودمشق ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن.

تنتظر الجماهير السعودية تلك المباراة الكبيرة التي يحتضنها نادي الوحدة أمام العميد الاتحاد الكبير وتذاع عبر قناة الرياضية السعودية KSA Sport بتعليق فهد العتيبي ووجود استوديو تحليلي مميز يضم نخبة من كبار المحللين في المملكة العربية السعودية ولاعبين سابقين لأندية المملكة والمنتخب السعودي.