مشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر اليوم 6-10-2019 الدوري الإيطالي

بث مباشر

مباراة يوفنتوس وانتر
مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

يستضيف سان سيرو أكبر مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم حتى الآن عندما يزور يوفنتوس بطل الدوري إنتر ميلان مساء الأحد. وذلك في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي، وستكون هذه قمة الدوري الايطالي بين اليوفينتوس وانترميلان في الديربي الايطالي.

فاز قائد يوفنتوس السابق ومدربه أنطونيو كونتي بجميع المباريات الست التي لعبها في الدوري والتي كانت مسؤولة عن إنتر ميلان حتى الآن ، متقدماً على قمة الترتيب ، لكن يوفنتوس يتخلف بفارق نقطتين فقط عن هذه المباراة الحرجة بين الفريقين الأول والثاني وتعد واحدة من أكبر المباريات في موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا هي أن يكون مدرب تشيلسي السابق هو الأفضل في دوره الجديد - كونتي أو موريزيو ساري.

أعجب كلاهما حتى الآن ، لكن الثناء الذي تم منحه لكونتي من داخل غرفة ارتداء الملابس إنتر يتحدث عن مجلدات قبل هذا الاجتماع مع خلفه ستامفورد بريدج ومن السهل أن ندرك لماذا يحظى كونتي بتقدير كبير في الوقت الحالي أيضًا ؛ لا يزال إنتر يحتفظ بسجل 100٪ في الدوري هذا الموسم ، حيث خضع مرتين فقط في مبارياته الست لتعيين وتيرة دوري الدرجة الأولى.

وكانت آخر مرة وصل فيها الإنتر إلى أعلى من المركز الرابع في 2010-11 ، عندما فاز يوفنتوس بكل لقب في الدوري ، لكن الدلائل المبكرة تشير إلى أن فئة 2019-20 قد تشكل أخطر تهديد لهيمنة يوفنتوس حتى الآن ويعرف كونتي ، بطبيعة الحال ، كل شيء عن تلك الهيمنة بعد أن جعل الآلة تدور حول قيادة يوفنتوس إلى الثلاثة الأولى من سلسلة الثمانية التي لم يسبق لها مثيل في سكوديتوس على التوالي - ناهيك عن فوزه بـ 13 جائزة خلال أيام لعبه في تورينو

وقد يحضر مشجعو إنتر مجرد بداية الأمل في أن وصوله إلى سان سيرو سيثير احتكار مماثل في ميلانو وسبق أن فاز إنتر على غريمه ميلان ميلان ولاتسيو هذا الموسم ، لكن مباراة الأحد ستكون بلا شك أشد مبارياتهما في الدوري الإيطالي حتى الآن ضد فريق يوفنتوس الذي لا يقدم أي علامات على التخلي عن لقبه بسهولة.

في الوقت الذي جذب فيه ارتفاع إنتر إلى قمة الجدول مستوى الاهتمام الذي قد تتوقعه من العملاق المتساقط الذي يشير إلى العودة إلى أمجادهم السابقين ، فإن نجاح يوفنتوس يمكن التنبؤ به بدرجة كافية لجعل عناوين الصحف بالكاد بالكاد وانخفض فريق ساري النقاط هذا الموسم بالتعادل السلبي في فيورنتينا ، لكنهم فازوا بجميع مباريات الدوري الأخرى ويعرفون أن الفوز الخامس على التوالي في جميع المسابقات سيكون كافياً لاستعادة مكانهم المعتاد في القمة.

لا تزال السيدة العجوز لم تهزم في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو انتصار لم يعد بالإمكان التباهي به بعد هزيمته 2-1 خارج أرضه على يد لويس سواريز وليونيل ميسي وبرشلونة في منتصف الأسبوع، تاركًا لهم مباراة واحدة فقط نقطة من افتتاح مباراتين مجموعة دوري ابطال اوروبا ولقد كان أسبوعًا مليئًا بالتحديات بالنسبة للمضيفين، ومن ثم، فإن فوز يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 3-0 على باير ليفركوزن ليلة الثلاثاء كان سيعزز ثقتهم أكثر.

التكشيل المتوقع لانتر ميلان :هاندانوفيتش، غودين، دي فريج ، سكرينيار؛ بروزوفيتش،كاندريفا، باريلا، سينسي، أسامواه ؛ مارتينيز ، لوكاكو.

التشكيل المتوقعة لليوفينتوس: تشيزني ،كوادرادو ، بونوتشي،دي ليغ ، ساندرو؛ خضيرة ، بجانيك ، ماتويدي؛ بيرنانديشي، هيجوين، رونالدو.