مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر اليوم 6-10-2019 الدوري الإسباني

بث مباشر

اليمن العربي

يتطلع برشلونة إلى الفوز بثلاث مباريات متتالية في الدوري الإسباني عندما يستضيف إشبيلية في كامب نو مساء الأحد وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي.

كافح العمالقة الكاتالونيون لإظهار أفضل أشكالهم في المراحل المبكرة من الحملة لكنهم يبعدوا نقطتين فقط عن المتصدر ريال مدريد، بينما يحتل إشبيلية المركز السادس على نفس نقاط برشلونة كانت بداية صعبة لهذا الموسم بالنسبة لفريق إرنستو فالفيردي، الذي خسر بالفعل مرتين في دوري الدرجة الأولى الأسباني هذا الموسم تسببت مشاكل ليونيل ميسي الأخيرة في الإضرار بالجانب، على الرغم من أن الأمور تبدو وكأنها تبحث عن أبطال إسبانيا.

كانت الهزيمة 2-0 في غرناطة يوم 21 سبتمبر نقطة منخفضة للفريق، ولكن النتائج منذ ذلك الحين كانت رائعة. في الواقع، انتصرت اللاعبتان على فياريال وخيتافي بعد الهزيمة بهدفين، قبل أن يسجل لويس سواريز هدفين في فوز 2-1 على إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

لقد تغلب برشلونة على محمل الجد في النصف الأول من المباراة الأوروبية مع إنتر، والذي استحق بجدارة في نهاية الشوط الأول من لوتارو مارتينيز في بداية التبادلات توصل سواريز إلى مضاعفة رائعة بالنسبة للفريق المضيف، حيث انتقل إلى أربع نقاط في القسم وخسر فريق فالفيردي بالفعل مرتين في الدوري هذا الموسم.

إنها فترة مثيرة للاهتمام لهذا الموسم بالنسبة للأبطال الإسبان حيث يواجهون إشبيلية وإيبار في مباراتي الدوريين التاليتين قبل السفر إلى جمهورية التشيك لمواجهة سبارتا براغ في 23 أكتوبر ثم تأتي المسألة الصغيرة في مباراة على أرضه ضد ريال مدريد، الذين يسيرون بشكل جيد في الدوري حقيقة أن ميسي كان قادرًا على إكمال 90 دقيقة ضد الإنتر خلال الأسبوع هي نتيجة إيجابية لبرشلونة.

حقق فياريال (18 عامًا) أهدافًا في الدوري أكثر من برشلونة (16) هذا الموسم، لكن فريق فالفيردي أرسل 10 أهداف في النهاية، وهو أحد أسوأ الأرقام في القسم ومع ذلك، لم يكن اختيار النتائج في المنزل مشكلة في هذا المصطلح. في الواقع، لقد فازوا في جميع المباريات الثلاثة التي خاضها في الدوري المحلي في كامب نو ، حيث سجلوا 12 مرة.

كان أشبيلية يشارك في التدريبات الأوروبية هذا الأسبوع حيث سجل فوزًا على نظيره أبويل بهدف مقابل لا شيء في مباراته الجماعية الأوروبية الثانية مساء الخميس نتيجة لذلك، لم يكن لدى فريق جولين لوبيتيجوي فترة طويلة للتحضير لهذه اللعبة، على الرغم من أنه من المتوقع إجراء تغييرات في عدد الأفراد من الصدام في ملعب استاد رامون.

افتتح اشبيلية حملتهما في الدوري الاسباني 2019-20 مع انتصار متتالي على اسبانيول وغرناطة ، قبل تعادلهما 1-1 مع سيلتا فيجو في 30 أغسطس. وبعد فوزه 1-0 على الافيس تاركا للفائزين باللقب الاسباني 1945-1946 برصيد 10 نقاط من أول أربع مباريات من هذا الموسم أربعة انتصارات وتعادل واحد وهزيمتين.

تشكيلة برشلونة المتوقعة: تير شتيجن ؛ روبرتو ، بيكيه، توديبو ، سيميدو ؛ آرثر ، بوسكيتس ، دي جونغ ؛ جريزمان، سواريز، ميسي.

إشبيلية تشكيلة البداية المحتملة: فيلاك؛ نافاس ، كارلوس ، كوندي ، ريغيلون ؛ بانيغا ، فرناندو ، الأردن ؛ أوكامبوس ، دي جونغ، نوليتو.