مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر في الدوري الإسباني

بث مباشر

اليمن العربي

يستعد ريال مدريد لمواجهة إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزجوين الليلة حيث يستضيفها فريق مرتبط حاليًا بالمركز الأول في الترتيب.

بعد عرض الرعب الذي شهدناه ضد باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي ، من المتوقع أن يقاتل ريال مدريد على أرض الملعب الليلة ويظهر أنها تعني حقًا العمل. ألقى زيدان باللوم على نقص الكثافة في هزيمة دوري أبطال أوروبا ، وبالتالي من المتوقع للغاية أن نرى فريقًا نشطًا من ريال مدريد يقاتل من أجل كل كرة ويفعل ما في وسعه لخلق فرص ، وهو شيء فشلوا في فعله في منتصف الأسبوع.

أما بالنسبة لإشبيلية ، فقد كانت تطير حتى الآن هذا الموسم لأنها لم تخسر بعد مباراة واحدة في الحملة. مع وجود مدير ريال مدريد السابق على رأس جولين لوبيتيجوي ، يبدو أنه كان قادرًا على جعل أفكاره تعمل هناك بعد أن فشل في ذلك منذ عام في العاصمة الإسبانية. أيضًا ، نظرًا لشرط "عدم الخوف" ، فإن الظهير الأيسر الواعد لريال مدريد سيرجيو ريغيلون (الذي تمت ترقيته إلى الفريق الأول من قِبل Lopetegui) حاليًا على سبيل الإعارة في إشبيلية سيكون قادرًا على اللعب ضدنا لأنه كان أحد أفضل لاعبيه حتى الآن هذا العام. وسيقابل لاعب سابق آخر في لوس بلانكوس ناديه القديم ، حيث سيظهر تشيتشاريتو أنه لا يزال لديه ما يلزم.

كما لو أن مشاكل ريال مدريد في بداية الموسم ، بما في ذلك الخسارة الفادحة 3-0 أمام باريس سان جيرمان ، لم تكن دافعًا كافياً ، فقد شهدت الليلة الماضية أكبر منافسين لهما في الدوري ، حيث تعادل أتلتيكو مدريد مع سيلتا فيجو بدون أهداف بينما كان غراندا صدم الجميع بفوزه على برشلونة 2-0 في مباراة الليلة المتأخرة. سيشهد الفوز اليوم فوز لوس ميرينجو في المركز الأول متقدماً على الفريقين برصيد نقاط وربما تعادل مع أتلتيك بلباو إذا تمكن فريق الباسك من الفوز على الأفيس.

ليس من المتوقع أن يجري زين الدين زيدان أي تغييرات كبيرة على التشكيلة التي لعبت ضد باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي ، حيث سيترك على الأرجح سياسة التناوب لمباراة الدوري الإسباني المقبلة ضد أوساسونا في وقت لاحق من هذا الأسبوع قبل أن يتغلب على أتلتيكو مدريد خلال عطلة نهاية الأسبوع.

نتيجة بحث الصور عن ‪Real Madrid vs Sevilla‬‏

 

والخبر السار هو أن ريال مدريد أتيحت له أخيرًا فرصة لاستدعاء أكثر من ثلاثة لاعبين وسطيين فقط حيث عاد فيديريكو فالفيردي من جرحه واعتبر أنه لائق بما يكفي لاستدعائه. من المحتمل أنه لن يبدأ المباراة لكنه سيكون خيارًا جيدًا للتخلص من مقاعد البدلاء.

التغيير الوحيد المتوقع في تشكيلة الفريق سيكون عودة كابتن ريال مدريد سيرجيو راموس الذي سيحل محل إيدر ميليتاو في حين أن بقية التشكيلة ستكون هي نفسها.

يبدو أن زيدان سيواصل الوثوق بداني كارفاجال في مركز الظهير الأيمن حيث لم يتم استدعاء ألفارو أودريوزولا بسبب القرارات الفنية إلى جانب ماريانو دياز. كما لم يتم استدعاء مارسيلو ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو وإيسكو وإبراهيم دياز لأنهم يواصلون الشفاء من إصاباتهم.

تشكيل  ريال مدريد المتوقع: تيبوت كورتوا ، داني كارفاجال ، رافائيل فاراني ، سيرجيو راموس ، فيرلاند ميندي ، كارلوس كاسيميرو ، توني كروس ، جيمس رودريغيز ، غاريث بيل ، إيدن هازارد ، كريم بنزيمة

تشكيل اشبيلية : توماس فاسليك ، خيسوس نافاس ، دييجو كارلوس ، دانييل كاريكو ، سيرجيو ريغيلون ، جوان جوردان ، فرناندو ، إيفر بانيجا ، لوكاس أوكامبوس ، نوليتو ، تشيتشاريتو