مشاهدة البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس

بث مباشر

اليمن العربي

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس الضيف الثقيل فرصة سانحة لمشتركينا لحضور مواجهة من العيار الثقيل، مع بدء الأمسية المليئة بالمباريات.وفرضت مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد نفسها كإحدى أهم مباريات البث المباشر التي ستغطيها قنوات beIN SPORTS  نظراً للكرة الهجومية التي يلعبها الفريقين.

ويأمل أتلتيكو مدريد أن يفتتح مبارياته في المسابقة العصية عليه بأفضل طريقة ومن بوابة منافسه العنيد وسيد إيطاليا يوفنتوس، خاصة بعد أن أخرجه رفاق رونالدو من ثمن نهائي الموسم الفائت.

مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس – معلومات البث مباشر

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس مباشرة، ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS يوم الأربعاء في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة  مع متابعة آخر استعدادات الفريقين.

 

ويقود اللقاء تحكيميًا البلجيكي ايريك لامبريخت صاحب الـ35 عامًا حكمًا للساحة، ويساعده كلًا من مواطنيه ريين فانزيير وريين فانزيير، ويعلق على المباراة خليل البلوشي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد من هنا: ويتواجد أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من باير ليفركوزن الألماني ولوكوموتيف موسكو الروسي.

يوفنتوس كان قد أعلن عن قائمة اللاعبين التي تستعد لمواجهة أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا، حيث شهدت تواجد ميراليم بيانيتش بعد شفائه من الإصابة.

ولم يستطع بيانيتش استكمال مباراة يوفنتوس وفيورنتينا التي انتهت بالتعادل السلبي، السبت الماضي، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

على الجانب الآخر، تأكد غياب البرازيلي دوجلاس كوستا بسبب إصابة على مستوى الفخذ تعرض لها خلال مواجهة "السيدة العجوز" أمام فيورنتينا أيضا، إضافة إلى جورجيو كيلليني المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

وضمت قائمة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري لمواجهة أتلتيكو مدريد 20 لاعبا هم:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني وجانلويجي بوفون وكارلو بينسوجليو.

خط الدفاع: ماتياس دي ليخت ومريح ديميريل وأليكس ساندرو وكريستيان بونوتشي ودانيلو ودانيلي روجاني.

خط الوسط: بليز ماتويدي وميراليم بيانيتش وأدريانن رابيو وأرون رامسي وفريدريكو بيرنارديسكي ورودريجو بينتانكور وسامي خضيرة.

خط الهجوم: جونزالو هيجوايين وباولو ديبالا وكريستيانو رونالدو وخوان كوادرادو.

مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس يسبقها البث المباشر لاستوديو تحليلي يتناول به ضيوف beIN SPORTS وضع الفريقين قبل المباراة وطريقة لعبهما إضافة إلى نشر عدة تقارير حصرية وإحصاءات خاصة للزملاء المكلفين بتغطية المباراة.   وستبث مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس تلفزيونياً وعلى الإنترنت أيضاً إذ سيتمتع مشتركينا بنقل حيّ وبتقنية فائقة الجودة عبر beIN CONNECT  مع مزايا مشاهدة عديدة.