مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والنجم الأحمر بلغراد اليوم بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر

BAYERN MUNICH VS
BAYERN MUNICH VS CRVENA ZVEZDA

سيبدأ بايرن ميونيخ حملته لدوري أبطال أوروبا 2019-20 201 في الوقت الذي يستضيف فيه كرفنا زفيزدا في ملعب أليانز أرينا يوم الأربعاء.

ستحظى بايرن ميونيخ بفرصة ممتازة للحصول على بداية مبكرة في مجموعة دوري أبطال أوروبا UEFA ، حيث ستواجه البارات الصغيرة كرفنا زفيزدا يوم الأربعاء. سيكون ذلك أيضًا بمثابة منحهم الفرصة للعودة إلى طرق الفوز بعد تعادله المخيبة للآمال 1-1 مع لايبزيج في آخر مباراة له في الدوري الألماني.

البافاريون قد انخفضوا بالفعل أربع نقاط في أول أربع مباريات بالدوري. ولكن سيكون التركيز الرئيسي على دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع - منافسة يتوقع أن يفوزوا بها خلال هذه الفترة ، تمامًا مثل أي موسم آخر. لم يكن أداءهم جيدًا مؤخرًا ، في هذه البطولة المرغوبة ويجب أن يفوزوا غدًا ، حيث يلعب توتنهام هوتسبر مع أولمبياكوس في المباراة الأخرى.

بالنسبة لكريفينا زفيزدا ، يبدو أنه الفريق الوحيد في الدوري الصربي الذي يحتفظ بسجل مائة في المائة هذا الموسم. إنهم يأتون بعد فوزهم الضيق بنتيجة 1-0 على إنديجا. لكن السفر إلى أليانز أرينا يوم الأربعاء سيكون بلا شك أحد أكثر مهامهم صعوبة هذا الموسم.

بايرن ميونيخ خاض بايرن ميونيخ مباراة شاقة مع لايبزيغ في مطلع الأسبوع. من المحتمل أن يقوم المدرب نيكو كوفاتش ببعض التغييرات ، خاصة بالنظر إلى أن كرفنا زفيزدا ليس الخصم الأكثر تحديا في هذه المجموعة. ناهيك عن أن لديهم مباراة حاسمة التي ستنطلق في نهاية هذا الأسبوع في الدوري الألماني.

بعد قولي هذا ، فإن بايرن لا يملك الكثير من العمق في القسم الدفاعي ، مما يعني أنه لا يمكننا توقع أي تغييرات في الخط الخلفي. سيستمر نيكلاس سولي وجيروم بواتينغ في مركز الظهير بينما ينتقل لوكاس هرنانديز مرة أخرى للاعب ديفيد ألابا المصاب في الظهير الأيسر. بنيامين بافارد هو بداية مضمونة على العكس ، حيث بدأ مانويل نوير في تسجيل الهدف.

تياجو الكانتارا ، ومع ذلك ، يمكن أن تقع ، مع كورينتين توليسو القادمة إلى الجانب. لم يتمكن اللاعب الفرنسي من إحداث أي تأثير منذ عودته من تسريح طويل من الإصابة. ستكون هذه فرصة له لفرض سلطته في وسط الحديقة ، إلى جانب جوشوا كيميتش. ميكايل ميكائيل كويسانسيهو أيضا خيار.

تشكيلة الفريق المحتمل (4-2-3-1): نوير؛ بافارد ، سولي ، بواتينغ ، هرنانديز ؛ كيميتش ، توليسو ؛ إيفان بيريشيتش، فيليبي كوتينيو، ألفونسو ديفيس ؛ ليفاندوفسكي.

كرفينا زفيزدا لا حاجة إلى القول إن كرفنا زفيزدا سيوظف كتلة دفاعية عميقة في محاولة لاحتواء هجوم بايرن ميونيخ. فضل المدرب فلادان ميلوجيفيتش بشكل أساسي إعداد 4-2-3-1 ، ومن غير المرجح أن يقوم اللاعب البالغ من العمر 49 عامًا بإجراء أي تغييرات على هذا الشكل غدًا.

ومع ذلك ، فإن الثنائي الدفاعي نيمانيا ميلونوفيتش وميلوس ديجنيك سيجلس في عمق نصفهما الخاص. وسيدعم الفريقان المدعومان في ميلان جاجيتش وجاندر خلال المراحل الدفاعية ، وهما يعملان كداعمين في الوسط. سوف يندب ياندر مع ميلان روديتش المصاب في الظهير الأيسر.

ويعني نشر الظهير الكامل في دور أعمق أن الجناحين ، أيضًا ، سيتعين عليهم أن يتحولوا وأن يتصرفوا كخلفيات مؤقتة تقريبًا. ماتيو جارسيا وراجيف فان لا بارا هما المرشحان المفضلان للبدء ، وتجربة الأخير الواسعة قد تكون حاسمة إذا أراد الزوار إنقاذ أي شيء من اللعبة.

تشكيلة الفريق المحتمل (4-2-3-1): بورجان ؛ ميلان غاييتش، نيمانيا ميلونوفيت، ميلوش ديجينيك، جاندير ريبيرو سانتانا؛ كاناس ، يوفانسيتش ؛ جارسيا ، إيفانيتش ، فان لا بارا ؛ ميلان بافكوف