مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي
مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي

يأمل مدرب الريدز خلال مباراة ليفربول ونابولي اليوم يورغن كلوب في تجنب الشعور بالذهول عندما يأخذ فريقه لمواجهة نابولي في المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.



يدخل فريق ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا بصفته حاملاً للقب بعد التغلب على توتنهام في المباراة النهائية في شهر مايو ، لكنهم سيكونون حذرين من التهديد الذي يمثله فريق كارلو أنشيلوتي.

حقق نابولي اشتباكًا ضيقًا 1-0 هنا منذ ما يقرب من 12 شهرًا ، مما جعل ليفربول يواجه مهمة صعبة للتأهل قبل أن ينعكس تقدمه 1-0 على ملعب أنفيلد.

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي اليوم يلا شوت

بعد الفوز في جميع مباريات الدوري الممتاز الخمس الأولى ، دخل رجال كلوب في هذه المباراة بشكل مدمر وسيحاولون وضع الأمور في نصابها الصحيح في سان باولو لمواصلة سيرهم.

تعثر ديفوك اوريجي خلال الفوز 3-1 على نيوكاسل ، ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة نابولي ، مع استدعاء ريان بروستر من تحت 23 عامًا للسفر مع الفريق الأول إلى إيطاليا.

 

 

بصرف النظر عن ذلك ، فإن فريق كلوب لديه قائمة كاملة للاختيار من بينها تشكيل المواجهة المرتقبة ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن ينتقص المدرب الألماني من تشكيلة الفريق الأقوى.

 

أخبار الفريق والتشكيلة المتوقعة

 

تعثر ديفوك اوريجي خلال الفوز 3-1 على نيوكاسل ، ومن المتوقع أن يغيب عن رحلته إلى نابولي ، مع استدعاء ريان بروستر من تحت 23 عامًا للسفر مع الفريق الأول إلى إيطاليا.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن فريق كلوب لديه تشكيلة كاملة للاختيار من بينها ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن ينتقص المدرب الألماني من تشكيلة الفريق الأقوى.

يبقى أن نرى ما إذا كان كلوب سوف يستمر مع ترينت ألكساندر أرنولد في الظهير الأيمن أو نشر جو جوميز بدلاً من ذلك.

 

يلا شوت لايف مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

 

بالنسبة للزائرين ، قد يغيب أركاديوش ميليك عن طريق الإصابة ، لكن لورينزو إنسيجن سيعود بعد تعافيه من مشكلة إصابة.

تشكيل فريق ليفربول: أدريان ؛ ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، فان دييك ، روبرتسون ؛ فابينهو ، هندرسون ، ويجنالدوم ؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني.

تشكيل فريق نابولي ضد ليفربول: ميريت. دي لورينزو ، مكسيموفيتش ، كوليبالي ، روي ؛ زيلينسكي ، ألان ؛ لوزانو ، فابيان ، الشارة ؛ ميرتينز.