مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر اليوم 14-09-2019 الدوري الفرنسي

بث مباشر

باريس
باريس

يترقب الكثير من متابعي الساحرة المستديرة الفرنسية ومحبي متابعة مباريات الدوري الفرنسي، موعد إقامة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي، وذلك ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين.

وسوف تشهد المباراة منافسة شرسة وقوية بين الفريقين حيث يسعى كلا منهما إلى إنتزاع الثلاث النقاط لتسهيل مشوارهم في الدوري الفرنسي .

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام ستراسبورج

في حراسة المرمى : كيلور نافاس.

في خط الدفاع : تياجو سيلفا – ماركينيوس – داجبا – خوان بيرنات.

في خط الوسط : إدريسا جوييه – ماركو فيراتي – عادل عوشيشي.

في خط الهجوم : نيمار دا سيلفا – بابلو سارابيا - ماورو إيكاردي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي

من المقرر أن تقام المباراة غدا السبت الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبرفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة،حيث أنه من المقرر أن تقام المباراة على ارض ستاد بارك دي برانس .

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي

حيث يبحث الكثير من متابعي الدوري الفرنسي الممتاز عن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي ، ونستعرض لكم خلال السطور المقبلة القنوات الناقلة للمباراة . Vamos / HD 5 STARS Israel / HD Arena Sport 4 HD Serbia Arena Sport 5 HD Croatia beIN Sports France 1 HD beIN Sports MENA 6 HD DAZN Brazil [$] (geo/R) Digi Sport 2 (hun) / HD Digi Sport 4 (rom) Nova Sport 2 CZ / HD Nova Sports 1 HD (Hellas) Sport TV2 (slovenia) / HD SuperSport 6 HD (alb)