مشاهدة مباراة الاهلي وكانو سبورت بث مباشر اليوم 14-09-2019 دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر

الاهلي
الاهلي

ينتظر الملايين من محبي ومشجعي النادي الأهلي المصري في مصر وعلى مستوى جميع أنحاء الوطن العربي، موعد إقامة مباراة النادي الأهلي أمام نظيره كانو سبورت بطل غنيا الأستوائية في مباراة الذهاب من الدور ال 32 في بطولة دوري أبطال أفريقيالكرة القدم في نسخة الموسم الجديد 2019-2020.

يحرص النادي الأهلي على الحفاظ على المستوى المتميز الذي ظهر به في الدور التمهيدي لأستكمال مشواره في البطولة ولتسهيل مشواره للفوز بلقب بطل دوري أبطال أفريقيا في هذا الموسم .

 تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول- ياسر إبراهيم- محمود متولي- محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية.

ثلاثي قبل المهاجم: رمضان صبحي- محمد مجدي "أفشة"- حسين الشحات.

خط الهجوم: صلاح محسن.

موعد كانو سبورت والأهلي في دوري أبطال أفريقيا

حيث أنه من المقرر أن يستضيف فريق كانو سبورت فريق النادي الأهلي غدا السبت حيث قرر النادي الغيني أن تنطلق المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وهو ما رحب به مدير الكرة بالنادي الأهلي، حيث كان موعد المباراة الأصلي في تمام الساعة الثالثة عصرا، ولكن إدارة النادي الأهلى تلقت أتصالا من مسئولي النادي الغنيني للمطالبة بتعديل موعد المباراة ، وسوف تلعب المبارة على ستاد نادي كانو سبورت.

موعد كانو سبورت والأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وتعد هذه المباراة هي المباراة الأفريقية الأولى للمدرب السويسري رينيه فايلر، بعدما تعاقد النادي الأهلي معه خلفا للأجورواياني مارتن لاسارتي، الذي رحل عن الفريق عقب الخروج من كأس مصر على يد بيراميدز.

وقاد المدرب المصري محمد يوسف فريق النادي الأهلي في مبارتي اطلع برة بطل جنوب السودان واستطاع الفوز بنتيجة 13-0، حيث انتهت مباراة الذهاب برباعية نظيفة، واكتسحه في مواجهة الإياب بتسعة أهداف دون رد