معهد الفنون الجميلة يحتضن مسابقة افضل طائر لاول مرة في عدن

افضل طائر لاول مرة في عدن
افضل طائر لاول مرة في عدن

انطلاق معرض ومسابقة افضل طائر لأول مره في عدن برعاية المجلس المحلي لمديدية صيرة ومكتب الثقافة ومعهد جميل غانم للفنون الجميلة تنظم جماعة طيور الحب والسلام المعرض والمسابقة الاولى من نوعها لافضل طائر في محافظة عدنِ.



 

وجاء ذلك بحضور خالد سيدو نور مدير عام مديرية صيرة، و أحمد عبدالله حسين مدير مكتب الثقافة،  المهندس عدن و زايد عبدالحكيم مانع، وزير الثقافة حكومة شباب وأطفال اليمن وبمشاركة أكثر من 100 طائر.

 

وفي تصريح لوائل جمن صاحب فكرة المعرض واحد اعضاء لجنة التحكيم، قال: إن هذا المعرض يعد الأول من نوعه في محافظة عدن وتقريبا عموم البلاد سيشارك فيه اكثر من  100 طائر من 12 فصيلة مختلفة وسيتم اختيار الأفضل منها من لجنة التحكيم وتكريم المتسابقين الفائزين بالمراكز الاولى.

 

وأضاف: "تم اختيار معهد جميل غانم للفنون لإقامه هذه الفعالية كونه من اعرق المعاهد في عدن وهو الأنسب لمثل هذه الفعاليه نشكر كل من تفاعل معنا من المشاركين الذي توفدوا لإشراك طيورهم في المسابقه والشكر الكبير لرعاة الفعالية وكل من ساهم في إقامة المعرض".

 

حضر المعرض الاستاذ فؤاد مقبل مدير معهد  جميل غانم للفنون الجميله و المحامي نشات جمال رئيس مؤسسة شباب عدن لاصلاح وتعمير محافظة عدن و العديد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية.