مشاهدة مباراة السعودية واليمن بث مباشر في التصفيات الآسيوية 2019

يقدم اليمن العربي مشاهدة مباراة السعودية واليمن بث مباشر، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.



المنتخب السعودي يدخل اليوم الثلاثاء مباراته أمام اليمن، وذلك بعد أن غاب في الجولة الأولى، وهذا ما نصت عليه قوانين التصفيات، التي توفر الراحة للخمس منتخبات في كل جولة من الجولات.

المنتخب السعودي كان قد خاض مباراة ودّية أمام مالي، وهي مباراة استعدادية، وقد انتهت بالتعادل الايجابي، هدف لمثله، أما المنتخب اليمني فقد خاض مباراة أمام المنتخب السعودي، وانتهت بالتعادل الايجابي أمام السنغافورة أيضًا.

موعد مباراة مباراة السعودية واليمن في العاشر من سبتمبر من العام الجاري 2019 ستنطلق مباراة السعودية واليمن، وذلك تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، والثانية بتوقيت مصر، والثالثة أيضًا بتوقيت كل من فلسطين، ولبنان وسوريا، والعراق، أما في تونس والجزائر فستكون الساعة الواحدة ظهرًا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن ستُنقل المباراة “مباراة السعودية واليمن” على قناة بي ان سبورت الأولى، وذلك بتردد على قمر النايل سات 11084، معامل التصحيح 5/6 أفقي، أما على العرب سات فإنّ ترددها هو : 12379، معامل التصحيح ذاته.

ستنقل أيضًا القناة السعودية الرياضية الاولى مباراة السعودية واليمن، على تردد 12284 نايل سات، عمودي 12149.

يُذكر انّ السعودية قد أبلت بلاءً حسنًا في الأداء في آخر مباراة لها، اما اليمن فقد كان الأداء ضعيفًا نوعًا ما إلا انّ التوقعات لا يُمكن التكهّن بها فيما يخصّ نتيجة المباراة التي تعتبر من بين اهمّ المباريات في هذا الدور.