مشاهدة مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم السبت 31-8-2019 الدوري الإنجليزي

بث مباشر

اليمن العربي

يدخل تشيلسي اللقاء اليوم السبت وعينه علي بدء مشوار جيد له في بداية الدوري الإنجليزي عندما يواجه الصاعد شيفيلد يونايتد من دوري الأضواء وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وحقق تشيلسي في الجولة الماضية فوزاً بشق الأنفس علي فريق نورويتش سيتي الصاعد إلي الدوري الإنجليزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين عن طريق الشاب تامي أبراهام .

يسعي فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي لاستكمال مشوار الانتصارات مع البلوز حيث استطاع أن يحقق الفوز في اللقاء الأول مع النادي أمام نوريتش سيتي في الجولة الماضية ، حيث سجل الاعب تامي إبراهام في الدقائق الأولي من اللقاء ،ليسجل هدف التعادل الاعب تود كانتويل في الدقيقة السادسة ، ليحزر التقدم ميسون ماونت للبلوز ، ليعود بتعادل هداف الفريق الفنلندي تيمو بوكي في الدقيقة 30 ، واحز هدف الثالث للبلوز ويضمن الفوز الاعب تامي إبراهام ليحرز تشيلسي أول ثلاث نقاط له في البريميرليج.

ويطمح البلوز في استعادة الروح المعنوية المرتفعة لهم واستعمال عامل الأرض والجمهور في تحقيق الفوز الثاني لهم مع المدرب الشاب فرانك لامبارد .

ويأمل فريق شيفيلد يونايتد الصاعد للدوري الإنجليزي حديثاً في تحقيق الفوز الاول له وتذوق طعم الأنتصار وتحسين ترتيبه في البريميرليج من أجل تحقيق نتيجة جيدة في اللقاء والبقاء في الدوري .

ويحتل تشيلسي المركز الثالث عشر في لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط ، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز التاسع بنفس الرصيد، ولكن بفارق الأهداف عن تشيلسي الذي يبعد عنه بأربعة مراكز.

وتنطلق مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت جرينتش ، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 11 إنجليزي ويتولي التعليق المعلق نوفل باشي.