مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم 31-8-2019 في الدوري الإنجليزي

بث مباشر

اليمن العربي

يستضيف ساوثهامبتون مانشستر يونايتد في سانت ماري في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت في الوقت الذي يسعى فيه رالف هاسنهوتل إلى الاستفادة من هزيمة الشياطين الحمر أمام كريستال بالاس في نهاية الأسبوع الماضي.

سيشعر المضيفون بالثقة في إحداث غضب ضد فريق أولي جونار سولسكاير بعد إعطائه ليفربول التأخر في آخر مباراة له بالدوري المحلي ، بينما يجب على يونايتد أن يرى هذه اللعبة كفرصة لإظهار بعض النضج في الثلث الأخير.

بالنسبة للجزء الأول من دوري 2018-1919 ، بدا القديسين مرشحين حقيقيين للهبوط حيث تأثروا عند سفح جدول الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يحل محل رالف هاسنهوتل مارك هوجز في نهاية المطاف في ديسمبر ، مما أدى إلى زيادة في الشكل ضمنت أن النادي أنهى الموسم الماضي بفارق خمس نقاط عن السلامة.

قام مدرب نادى ار بي ليبزيج السابق بضخ روح و زاوية رؤية جديدة منذ انضمامه إلى ساوثهامبتون ، وشجع المدافعين بالكامل على لعب دور في تشكيل الهجمات والهجوم على اللاعبين التقنيين مثل ناثان ريدموند وجيمس وارد وراوس ، ولعبوا الزوجين في مركز أكثر مركزية الدور الذي لبناء الهجمات.

قارن البعض النهج العام الذي تتبعه مع تلك الخاصة بفلسفة كلوب  "للمعادن الثقيلة" ، وبينما لم يظهر هذا الإيقاع والتوجه دائمًا دائمًا في الموسم الماضي ، إلا أن هناك شيئًا مثيرًا للجدل عندما تتحد جميع الأجزاء المتحركة لاختيار الفرق بين الفرق والهجمات المضادة الدقيقة . فاز المنزل على ارسنال وتوتنهام هوتسبر مثالا على هذه الطريقة تؤتي ثمارها على مدى العام الماضي.

في الواقع ، في حين أن كل من أمثال ماركوس راشفورد وجيسي لينجارد وأنتوني مارتيال ودانييل جيمس بدوا جميعهم يكسرون الفتاكة ضد المعارضين ، إلا أن افتقارهم إلى اتخاذ قرار متطور في الأوساط القريبة يعد مصدر قلق كبير ، وهو الأمر الذي يلوح في الأفق منذ بداية المباراة. أيام لويس فان جال.

بينما يحتمل أن يسجل الفريق المضيف هدفًا ، فإن قدرة يونايتد على اللعب عند الاستراحة ، بالإضافة إلى التصميم على الارتداد مرة أخرى من الهزيمة إلى القصر ، تجعل رجال سولسكاير من المرشحين المفضلين للمباراة.