مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر اليوم في كأس مصر 2019

بث مباشر

اليمن العربي

يقدم اليمن العربي رابط مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم الاربعاء 28-8-2019،  في ربع نهائي كأس مصر على ملعب برج العرب.

ويبحث عشاق الفريقين على البث المباشر لمباراة الزمالك والمقاصة في كأس مصر، البث المباشر لمباراة الزمالك ومصر المقاصة في بطولة كأس مصر، البث المباشر مباراة الزمالك والمقاصة بجودة عالية وبدون تقطيع.

تاريخ المواجهات

ويشهد تاريخ مواجهات الفريقين ندية وحماسًا كبيرًا بين الثنائي، حيث سبق للفريقان وأن تواجها 12 مرة من قبل في بطولة الدوري العام منذ صعود المقاصة للدوري الممتاز، جاءت الغلبة للمقاصة الذي حقق 6 فوز، وتعادل وحيد، فيما حقق الزمالك الفوز على المقاصة في خمس مباريات فقط.

"جنش" في برج العرب رغم الإصابة

وكان محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك قد وصل قبل قليل إلى استاد برج العرب بالإسكندرية لمؤازرة لاعبي فريقه في المباراة المرتقبة أمام مصر المقاصة في دور الـ8 من بطولة كأس مصر، والمقرر إنطلاقها في الثامنة مساءًا.

 

ويغيب جنش عن تدريبات فريقه منذ شهرين؛ وذلك بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس أثناء تواجده مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة التي استضافتها مصر وتوجت بها الجزائر.

يذكر أن جنش سيغيب فترة لا تقل عن ثلاثة شهور من الآن، حتى يعود لتدريبات الفريق الأبيض، وذلك بعد نهاية مشواره العلاجي.

 

صلاح أمين يقود تشكيل المقاصة

 

و أعلن أحمد حسام ميدو، المدير الفني لمصر المقاصة عن تشكيل فريقه لمواجهة نادي الزمالك في دور الـ8 من بطولة كأس مصر، والمقرر إنطلاقها في الثامنة مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

حيث جاء تشكيل المقاصة كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم.

خط الدفاع: أحمد محسن - شريف حازم – أحمد مودي – عصام صبحي.

خط الوسط: صلاح ريكو – خالد أوتشو – محمد إبراهيم – ميدو جابر.

خط الهجوم: صلاح أمين – موسيس.