مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر في ذهاب دور ربع نهائي أبطال آسيا 2019

بث مباشر

مباراة الهلال والاتحاد
مباراة الهلال والاتحاد

يخوض فريقي الهلال والاتحاد السعودي مباراة صعبة وقوية على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، في ذهاب دور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا 2019.

ويسعى الهلال إلى التغلب على مواطنه اتحاد جدة من مباراة الذهاب بينمها، مثلما فعل مع الأهلي وإقصائه من الدور السابق بنتيجة مؤلمة في مباراة الإياب برباعيةو مقابل ثلاثة أهداف.

وتقام مباراة اليوم بين الهلال والاتحاد، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، بينما تحل المباراة بشكل مباشر في تمام الساعة التاسغة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، على قناة beIN SPORT .

وكان الهلال قد تأهل لهذا الدور بعد إقصائه لمواطنه أهلى جدة بنتيجة 4-3 بمجموع المبارتين، ويغيب عن الهلال فى لقاء اليوم للإصابة عبد الله عطيف ومحمد البريك.

ويدخل الهلال مباراة اليوم متسلحًا برقم مميز حيث لم يخسر من الاتحاد فى آخر 3 مواسم بالدورى السعودى، بعدما سيطر الزعيم على مباريات الكلاسيكو فى آخر 6 مواجهات محليًا، بينما لم يخسر الهلال فى الثلاث مواسم الأخيرة ضد الاتحاد منذ خسارته الأخيرة يوم 28 أكتوبر 2016.

 

ويقدم اليمن العربي بثا مباشرا لمباراة الهلال ضد الاتحاد برابط سريع عبر ايويتوب ، متاح التحديث فيه بشكل مستمر وعاجل مع إمكانية تنزيل الأهداف لحظة بلحظة.