إلى أبناء محافظة شبوة الأحرار

اليمن العربي

إلى اخواني واخواتي من أبناء محافظة شبوة الأحرار.. إلى اخواني واخواتي الأحرار في كل مكان..

تحية طيبة..

وأما بعد...

أيها الأحرار من أبناء المحافظات الجنوبية والشمالية سلام الله عليكم ورحمة من لدنه وبركاته...

اخواني واخواتي من حق كل مواطن ومواطنة من أبناء الشعب الجنوبي والشمالي أن يستقر وفق ما يحلو له مع مراعاة أن يكون ذلك الاستقرار تحت سيادة الدولة الشرعية للبلاد وتحت غطاء تلك المظلة وبرضاء جميع الاطراف المعنية بحقوقها، غير ذلك فان بلادنا لن تنعم ولو بشيء القليل من الاستقرار ودليلا على ذلك ما حدث في العاصمة المؤقته عدن وما يحدث حاليا في محافظة شبوة من أفعال مشينة من قبل الأحزاب السياسية التي تمولها قطر وإيران وتركيا.

ايها الجنود الاحرار من أبناء المحافظات الجنوبية والشمالية…

ايها الثوار من ابناء شبوة…

اخواني في النخبة الشبوانية…

ابناء جلدتي في النخبة الحضرمية...

أشقاؤنا في محافظة مأرب الأبيه… 

من حق أبناء الشعب الجنوبي أن يطالبوا بحقوقهم المشروعة وأولها استعادة دولة الجنوب العربي، وعلى جميع اخوانهم في شمال اليمن وجنوبه أن يدعموا ذلك المطلب شريطةً عدم الاضرار بحياة المدنيين وممتلكاتهم وكرامتهم، غير ذلك فان مطلب استعادة دولة الجنوب العربي تخدم مصالح واجندة احزاب سيادية متنفذة تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار سكينة المنطقة .

ايها الاحرار في كل مكان، اين انتم من قول الحق تبارك وتعالى :

{  وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا ۖ فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَىٰ فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّىٰ تَفِيءَ إِلَىٰ أَمْرِ اللَّهِ ۚ فَإِن فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا ۖ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (9) إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (10) }… سورة الحجرات. 

يا أبناء الشعب الجنوبي والشمالي عليكم أن تعودوا لصوابكم وتتذكروا قول - الله تعالى { إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ } - فأنتم سواء أكانتم جنوبيين أو شماليين اخوه في - الله تعالى - وهل يصح أن يتقال الاخوه خصوصا ان كانوا مؤمنين؟! ...

من هذا المنطلق ومن مكاني هذا في مدينة المكلا عاصمة إقليم حضرموت...

أناشد فخامة رئيس الجمهورية اليمنية الأخ المشير ركن عبدربه منصور هادي، بان يضع حد لهذه الفتنة وان يطفئ نارها التي قد تحرق الأخضر واليابس وأن تحرق كل جميل في بلادنا، خصوصا وأنها بداية لحرب أهلية هدفها تمزيق نسيج المنطقة، إن لم يتم حسم قضية الجنوب لصالح أبنائها المهمشين والمحرومين من أبسط الحقوق.

لذلك أطالب فخامة الرئيس بتنفيذ مشروع الأقاليم على الأقل وفق المرجعيات الثلاث بأسرع وقت وإعلان دخوله حيز التنفيذ بدأ من اليوم قبل الغد، إن لم يرغب باستعادة دولته من باب أولى، وذلك لما تقتضيه المصلحة الوطنية لكل مواطني وطني شريف يحرص على سلامة كل المواطنين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وانتهى.