مسؤول بالمهرة يهنيء تأهل نادي اتحاد المسيلة للدور الثاني لبطولة الفقيد السقطري

رياضة

اليمن العربي

هنأ مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المسيلة،الأستاذ ربيع أحمد مصاقع، فريق كرة القدم الاول بنادي اتحاد المسيلة الرياضي بعد تأهلهم للدور الثاني لبطولة الفقيد السقطري في نسختها الثانية إثر فوزهم اليوم على نادي المكلا بهدفين لهدف. 


جاء ذلك في إتصال هاتفي أجراه  مصاقع - من مقر إقامته بالقاهرة لتلقي العلاج قبل قليل - مع الأستاذ فضل صلاح الدحيمي مدير عام مديريه المسيلة، مقدماً التهاني والتبريكات للاعبين والجهازين الإداري والفني والجماهير الرياضية بهذا الإنجاز الكروي الذي يعيد للأذهان أمجاد نادي اتحاد المسيلة. 


وعبر مديرمكتب الشباب بالمسيلة عن شكره لمدير عام المديرية الذي أعلن تبرعه للفريق  بمبلغ (300) ألف ريال دعماً للفريق اسهاماً منه  في تحفيز اللاعبين لمواصلة مشوار التألق والعطاء والإبداع الكروي وتقديم نتائج إيجابية في المباريات القادمة سعياً للوصول إلى النهائي بإذن الله.


وكان مدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي قد بارك لنادي اتحاد المسيله الفوز المستحق  وتحقيق  التأهل للدور  الثاني، شاكرا قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت على دعمه اللامحدود لأندية المحافظة، موصلاً شكره الجزيل لقيادة النادي والجهاز الفني واللاعبين والجمهور الرياضي.