goalarab - بث مباشر مباراة ميلان واولمبياكوس اليوم يوتيوب HD بي ان سبورت

بث مباشر

مباراة ميلان واولمبياكوس
مباراة ميلان واولمبياكوس

يواجه اليوم الخميس 13-12-2018 فريق إيه سي ميلان الإيطالي، نظيره أولمبياكوس اليوناني ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي، حيث يدخل ميلان الإيطالي بنية الفوز والوصول لصدارة المجموعة الاشرة والتي يتواجد في المركز الثاني بها برًيد 10 نقاط.

ويحل ريال بيتيس في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة بينما يحتل أولمبياكوس المركز الثالث برصيد 7 نقا، ويحل أخيرا ديديلانج بطل لوكسمبورج.

تنطلق المواجهة بين فريقي ميلان واولمبياكوس في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

صورة ذات صلة


LIVE beIN Match مباراة ميلان وأولمبياكوس مباشر، حيث يدخل فريق ميلان مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق أولمبياكوس، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 10 نقاط بعد مرور أول 5 جولات من بطولة الدوري الأوروبي.

اليمن العربي لايف يقدم أهم مباريات اليوم من الدوري الأوروبي مشاهدة مباراة أوليمبياكوس وميلان بث مباشر اليوم 13-12-2018 في بطولة الدورى الاوروبى، البث الحي المباشر يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم اون لاين نقل مباشر مباراة أوليمبياكوس مع ميلان بدون تقطيع، حيث ينقل لكم اليمن العربي لايف مشاهدة مباراة أوليمبياكوس وميلان بث مباشر لايف اليوم في منافسات الدورى الاوروبى.