يوتيوب لايف بث مباشر مباراة يوفنتوس ويونج بويز مشاهدة yalla shoot|بث مباشر مباراة Juventus HD يلا شوت|كورة اون لاين لايف

بث مباشر

يوفنتوس ويزيونج بو
يوفنتوس ويزيونج بو

عشاق المتعة الكروية علي موعد مع المتعة مع الساحر كريستيانو رونالدو ورُفقائه في يوفنتوس اليوم ضد يونج بويز

يستضيف استاد دي سويس بسويسرا مباراة تجمع بين يوفنتوس ويزيونج بو في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الأربعاء القادم 12 ديسمبر 2018 ميلادياً، الموافق 5 ربيع الأخر 1440 هجرياً.

 

ضمن البيانكونيري بالفعل تأهله لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الثامنة، بعد أن لعب 5 مباريات جمع 12 نقطة من أربع انتصارات متتالية وهزيمة واحدة أمام مانشستر يونايتد الذي خطف بطاقة التأهل أيضًا، أما في الدوري الإيطالي يحتل فريق السيدة العجوز الصدارة بالعلامة الكاملة وجمع 43 نقطة، من 15 مباراة، فاز في 14 وتعادل في واحدة ولم يتلقى هزيمة حتى الآن.

 

 

تشهد أرض دولة سويسرا في مساء اليوم الأربعاء الموافق 12 ديسمبر 2018 مباراة مثيرة، وذلك حينما يستقبل فريق يونج بويز السويسري ضيفه فريق يوفنتوس الإيطالي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثامنة في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

 

وتنطلق مباراة يوفنتوس ويونج بويز تحديداً في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم غداً الخميس بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وسوف تكون مباراة يوفنتوس ويونج بويز منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD4 المشفرة، بينما سيكون المعلق حسن العيدروس هو معلق المباراة.


 قائمة فريق يوفنتوس :

 Ù†ØªÙŠØ¬Ø© بحث الصور عن يوفنتوس

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني / ماتيا بيرين / بِنسوليو.

خط الدفاع: ماتيا دي تشيليو / جورُجيو كيليني / أليكس ساندرو / ليوناردو بونوتشي / جواو كانسيلو / دانييلي روجاني.

خط الوسط: ميراليم بيانيتش / بليز ماتويدي / إيمري تشان / رودريجو بِنتانكور.

خط الهجوم: باولو ديبالا / كريستيانو رونالدو / دوغلاس كوستا / خوان كوادرادو / كين / ماريو ماندزوكيتش / فيديريكو بيرنارديسكي.


 تشكيل فريق يوفنتوس المتوقع في مباراة يونج بويز:

نتيجة بحث الصور عن تشكيل يوفنتوس ويونج بويز

 حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

خط الدفاع: ماتيا دي تشيليو / ليوناردو بونوتشي / جوُرجيو كيليني /  أليكس ساندرو.

خط الوسط: إيمري تشان / ميراليم بيانيتش/ بليز ماتويدي.

خط الهجوم: خوان كوادرادو / فيديريكو بيرنارديسكي كريستيانو رونالدو.