جلطة سراي يترقب موقف كوستا مع تشيلسي

رياضة

دييجو كوستا
دييجو كوستا

نيرمين ماهر-اليمن العربي:

بات الدولي الإسباني دييجو كوستا قاب قوسين أو ادنى من الرحيل عن صفوف تشيلسي بعد توتر العلاقات بينه وبين مدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وسرعان تحدثت عديد من الصحف البريطانية عن هذا الأمر وربطت اسم كوستا بالرحيل عن قلعة ستامفورد بريدج خلال موسم الإنتقالات الشتوية المقررة في يناير المقبل.

وبدورها،نشرت صحيفة ديلي إكسبريس صباح الأثنين خبراً تؤكد فيه ان إدارة جلطة سراي التركي تترقب موقف كوستا من الرحيل عن تشيلسي لخطفه في يناير  قبل الدخول في صراعات مع اندية آخرى تأمل في الحصول على خدماته.

وأشارت الصحيفة ان اللاعب برازيلي الأصل صاحب الجنسية الإسبانية لا يقضي أوقاتًا تشجعه للإستمرار مع كتيبة البلوز وأثر ذلك كليًا على مستواه بشكل ملحوظ حيث تراجع وأصبح جليس دكة البدلاء في الأونة الأخيرة ولا يعتمد عليه مطلقًا من قبل "سبيشيل وان".

دييجو كوستا صاحب الـ27 عامًا ساهم بشكل في الموسم السابق بإعتلاء تشيلسي منصات التتويج عبر بوابتي الكابيتال وان وبطولة الدوري الإنجليزي.

 وتغيرت  الأمور رأسًا على عقب هذا الموسم حيث يمتلك تشيلسي 15 نقطة جمعهم من 4 إنتصارات و3 تعادلات وخسر 8 لقاءات دفعة واحدة ويحتل المركز الـ14 بعد ان كان مسيطراً على الصدارة الموسم السابق.