بعد فتح باب تسجيل المواليد الجدد.. كيف تعدل بيانات بطاقة التموين في 5 خطوات والأطفال المستفيدين؟

منوعات

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال بيان الذي ألقاه أمس الثلاثاء، أمام مجلس النواب المصري، عن فتح باب تسجيل المواليد الجدد على البطاقات التمونية من يوليو الجاري 2018، في حين بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية في الاستعداد لفتح باب التسجيل.

وبعد قرار الحكومة المصرية بفتح باب تسجيل المواليد، فإن المواليد التي ستتم إضافتها على البطاقات ستكون من عمر عامين فأكثر، وذلك حسبما أوضح وزير التموين قبل فترة خلال تصريحات صحفية، ونستعرض لكم خطوات وكيفية تسجيل المواليد الجديد وتعديل بطاقات التموين.

خطوات تعديل البيانات بطريقة مبسطة.
الخطوة الأولى أدخل على موقع “دعم مصر”، من خلال الرابط التالي، وسجل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور (https:www.tamwin.com.eg
الخطوة الثانية اضغط على كلمة “تعديل بيانات إضافة المواليد”، سوف يظهر منها قائمة منسدلة بها نوعية البطاقة، اختر نوعية بطاقتك سواء كانت ذكية أم ورقية.
الخطوة الثالثة تظهر شاشة تالية يتم فيها اختيار المحافظة، والإدارة، والمكتب التمويني، ثم اسم التاجر، ثم يتم إضافة اسم صاحب البطاقة ورقم البطاقة، ونضغط “استكمال”.
الخطوة الرابعة تظهر بعد ذلك البيانات الخاصة بالبطاقة، ومنها رقم التليفون، والبريد الإلكتروني، ويتم استكمال بيانات البطاقة، التي تريدها.
الخطوة الخامسة اضغط “حفظ” وبهذا تكون استكملت بيانات البطاقة.