استعلم الآن عن فاتورة الأرضي يوليو 2018 عبر رابط موقع المصرية للاتصالات والدفع من خدمة فوري

منوعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ننشر لكم الآن ومن خلال هذا التقرير موعد الإعلان عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2018 وتسعى دائمًا الشركة المصرية للاتصالات على توفير جميع الطرق التي تعمل على تسهيل المواطنين من أجل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق تحصيل الفواتير من خلال الإنترنت، أو من جميع فروع الشركة في كافة المحافظات.

وقد أطلقت المصرية للاتصالات موقعها على صفحات الشبكة العنكبوتية من أجل توفير الزمان والمكان للعملاء وذلك من أجل التعرف على قيمة استهلاك فاتورة التلفون الأرضي للفاتورة الربع سنوية، بالإضافة إلى تقرير شامل وملم بجميع التفاصيل الخاصة بالتليفون الأرضي، شامل أسعار المكالمات المستهلكة، بالإضافة إلى طرح الكثير من الطرق السهلة لدفع الفاتورة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نعرض عليكم كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، مع ملخص شامل مرفق بالصور  لتوضيح الطريقة وقيمة المكالمات، بالإضافة إلى توضيح قيمة الاشتراك الشهري، والقيمة المتأخرة، والقيمة الإضافية على فاتورك من خلال اتباع الخطوات التالية:


عليك بالدخول إلى الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات.
عليك إدخال رقم الهاتف الخاص بك في حالة الاستعلام برقم الهاتف، أو الانتقال إلى الخانة التالية الاستعلام برقم الحساب، ومن ثم إدخال رقم حسابك.
قم بالضغط على اظهر الفواتير، وسيتم إظهار كافة تفاصيل المكالمات الخاصة بك وقيمة الاشتراك ومدة الالتحاق وقيمة المتأخرات كما هو موضح.
طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال فوري
وقامت المصرية للاتصالات بتوفير العديد من طرق سداد قيمة الفواتير، والتي منها السداد المباشر من خلال أحد السنترلات والتي تتواجد في كافة المحافظات على مستوى الجمهورية، أو السداد الإلكتروني أو من خلال الفيزا وإليكم الطرق المختلفة لسداد الفواتير.

قم أولا باختيار الشركة المصرية للاتصالات
اختر المصرية للاتصالات لدفع الفواتير المنزلية
قم بإدخال رقم هاتفك المنزلي وإدخال كود محافظتك
سيتم إظهار اسم المالك للخط والقيمة المالية المراد تسديدها
قوم بعدها بتسديد الفاتورة واستلام الإيصال.
وتمنح الشركة لعملائها فترة سماح يمكن طوال تلك الفترة تسديد فاتورة الهاتف الأرضي، حيث يتم إضافة فترة السماح الأولى دون أي مصروفات إضافية، بينما يتم إضافة قيمة إضافية بالتزامن مع نهاية الفترة الأولى وبدء فترة السماح الثانية، وفي حالة عدم تسديد قيمة الفاتورة تقوم الشركة بإيقاف خدمة استقبال عملائها للمكالمات، ومن ثم تقوم بقطع الشبكة نهائيا عن الخط حتى يقوم عميلها بتسديد قيمة الفواتير من خلال بطاقات الائتمان أو عبر خدمة فوري.

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2018 ☎️ من موقع المصرية وطرق الدفع الإلكترونية
وينتظر الكثير من عملاء المصرية للاتصالات ظهور فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018، وسوف يتم الإعلان عن فاتورة التلفون الأرضي لشهر أبريل في 15 من الشهر نفسه، وتسعى الشركة المصرية للاتصالات إلى توفير العديد من الخدمات الجديدة لعملائها، حيث قامت بتوفير طرق الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي والاشتراك في الإنترنت بواسطة الخط الأرضي من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وذلك توفيرا للوقت والجهد.

وسنقوم اليوم من خلال هذا المقال بتقديم طرق الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي لشهر يوليو 2018 الجاري من خلال موقع الشركة على الإنترنت، نظرا لإقبال الكثيرين من عملاء الشركة على البحث عن طريقة الاستعلام عن فواتير الهواتف الأرضية إلكترونيا، والاطلاع على مواعيد وطرق السداد لها.

ويمكن لعملاء المصرية للاتصالات تسديد الفواتير من خلال زيارة فروع فوري أو بواسطة الفيزا كارت، وسنقوم الآن لمتابعينا الكرام بالكشف عن طريقة التعرف على فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقعنا، وذلك بعد قرار الشركة برفع قيمة اشتراك الهاتف الثابت بداية من شهر أكتوبر المنقضي 2017، على أن تصبح قيمة الاشتراك بعد الزيادة الجديدة 45 جنيه مصري، وذلك نظرا لزيادة تكاليف التشغيل وقيمة مصادر الطاقة المستهلكة، الأمر الذي أدي إلى تعديل البنية التحتية للشركة ومنظومة تقديم الخدمات للعملاء وزيادة قيمة الاشتراكات.

تقديم شكاوى فواتير الهاتف الأرضي
ويمكنكم تقديم شكاوى فواتير الهاتف الأرضي من خلال رابط الشركة الرسمي على الإنترنت من خلال رابط الشكاوى الخاص بالمصرية للاتصالات، حيث قامت المصرية للاتصالات بتخصيص رابط يمكن من خلاله كافة عملائها إرسال الشكاوى والتظلمات الخاصة بفواتير الهواتف الثابتة أو عيوب الخطوط الأرضية، ومن ثم تقوم الشركة بالرد عليها.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي
ويتم تحصيل فواتير التليفون الأرضي بشكل ربع سنوي على مدار العام، وتم تحديد مواعيد الاستعلام عن الاستهلاك الشهري لفاتورة التليفون الأرضي وجاءت المواعيد كالتالي:-

فاتورة التليفون الأرضي في 15 يناير 2018.
فاتورة التليفون الأرضي في 15 أبريل 2018.
فاتورة التليفون الأرضي في 15 يوليو 2018.
فاتورة التليفون الأرضي في 15 أكتوبر 2018.
ومن الجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات تقوم بتحصيل كافة الفواتير لجميع المحافظات في الشهور السابق ذكرها، على أن يتم الإعلان عن الفاتورة عن طريق موقع المصرية للاتصالات بشكل رسمي، ويتم تحصيل فاتورة الاستهلاك عن طريق فروع السنترات التي تتواجد في كافة المحافظات، أو عن طريق خدمة فوري أو الفيزا كارت.

فترة السماح فاتورة التليفون الأرضي
وحددت المصرية للاتصالات يوم 15 في الشهر كل أربعة أشهر من أجل سداد فواتير الاشتراك الربع السنوي لفاتورة الأرضي، وفي حالة التأخير عن دفع الفاتورة يتم فرض غرامات مالية على الفاتورة، وفي حالة عدم السداد يتم فصل الخدمة مؤقتًا إلى أن يتم دفع الفاتورة في المواعيد الذي أعلنت عنها شركة المصرية للاتصالات، وسوف نقوم بعرض مواعيد السماح في حالة الإعلان عنها.

تحديث.. سوف يتم الإعلان عن فاتورة الاستهلاك الشهري يوم 15 يوليو الحالي على موقع المصرية للاتصالات الخاص بخدمات الهاتف الأرضي.

أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو
وقد حددت الشركة 14 أغسطس القادم هو أخر موقع لتحصيل فواتير التليفون الأرضي، وبعد ذلك يتحول الخط الأرضي لاستقبال فقط، وبعد مرور شهر في حالة عدم الدفع يتم رفع الخدمة بشكل مؤقت لحين الدفع، ومن ثم يتم تطبيق مصروفات إدارية جديدة على الفاتورة، فقط قوموا بمراسلتنا عن طريق التعليقات التي توجد أسفل الموضوع في حالة وجود أي استفسار بخصوص الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي.