الهلال الأحمر الإماراتي يوزع كسوة العيد على مئات الأيتام في ثلاث محافظات

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، كسوة العيد، على المئات من أبناء الشهداء والأيتام في محافظات أبين والضالع ولحج .

ففي محافظة أبين، إستفاد 400 من أبناء الشهداء والأيتام من كسوة العيد التي وزعتها الهيئة، ضمن توجيهات ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وذكرت وكالة وام، أن الفريق التطوعي التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة أبين قام بتوزيع كسوة وهدية العيد لأبناء الشهداء والأيتام في كورنيش الشهيد سالمين على شاطئ البحر أثناء رحلة ترفيهية تكفل الهلال الأحمر الإماراتي بتوفير المواصلات لها بهدف إدخال الفرحة والسرور إلى قلوب ونفوس المئات من الأطفال.

وتضمنت هدايا العيد منح 500 ريال سعودي كسوة لكل أسرة شهيد والبالغ عددهم 100 أسرة، إضافة إلى توزيع 200 ريال سعودي لكل يتيم والبالغ عددهم 300.

وفي محافظة لحج، وزع الهلال الأحمر الإماراتي على مدى يومين كسوة وهدايا العيد على 400 من الأيتام وأبناء الشهداء، على ثلاث مراحل حيث تم توزيع كسوة العيد لـ140 من الأيتام أثناء تدشين مشروع كسوة العيد ومنحهم هدية عيدية تقدر بـ 200 ريال سعودي لكل يتيم، وتلاها توزيع كسوة عيد لـ160 طفلا يتيما، إضافة الى توزيع 100 كسوة لأبناء الشهداء بالمحافظة.

وبلغ اجمالي قيمة كسوة العيد المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي لصالح الأيتام وأبناء الشهداء في محافظة لحج حوالي 80000 ريال سعودي.

في الضالع، جرى توزيع "كسوة العيد" على الأيتام وأبناء الشهداء، وسط فرحة عارمة إرتسمت على وجه المستهدفين وأسرهم، الذين عبروا عن الشكر الجزيل لدولة الامارات حكومة وشعبا وذراعها الإنسانية في اليمن هيئة الهلال الأحمر .. مثمنين الجهود الكبيرة التي تقوم بها والدعم السخي المقدم لأنباء اليمن الذي ينم عن عمق العلاقات التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.