طواف: الانتصارات بالساحل هي نتاج لثلاثة أعوام من العمل والتضحيات

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال السفير عبدالوهاب طواف، اليوم الاثنين، إن "الإنتصارات التي تُخط بدماء وعرق الأبطال في الساحل هي نتاج ل3 أعوام من العمل والتضحيات".

وأضاف طواف في تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" -رصدها "اليمن العربي" - "والدماء التي سُكبت في تعز وعدن وشبوة ونهم ومأرب والجوف وميدي؛ ونتاج لعمل متواصل للشرعية والتحالف ولكل فرد ناصر ووقف مع الدولة حتى بصوته من ماوراء البحار".

وكان طواف ذكر في تغريدة أخرى "تواصلت الليلة مع أربعة أشخاص ممن تعينوا في مناصب عليا في صنعاء بقرارات "كهفية"، وسمعت منهم كلام يثلج الصدر ويرفع المعنويات ويؤكد بإن اليماني الأصيل ممكن أن يتعرض لمرض إلا أنه لا يموت؛ وغداً يذوب الثلج ويبان المرج".

وتابع:"قولوا لعبدالملك لغم الدين أن المقاتلين في جميع جبهات البطولة والفداء من جميع مناطق اليمن، وسيجد أبناء صعدة وعمران وحجة وصنعاء في مقدمة صفوف طُلاب إستعادة الدولة وتطهير البلاد من مشاريع الموت الحوثية الإيرانية".

واختتم:"عجباً ممن يدفع بأولاده إلى الجبهات لقتال الدولة لغرض منح فتى الكهف حق السيادة والولاية عليه، ومنح صعاليك الحوثي رخصة للتنكيل بأهل اليمن ونهب ممتلكاتهم"، حد قوله.