ماذا قال الرئيس هادي عن تحرير مدينة ميدي بحجة ؟

أخبار محلية

اليمن العربي

أشاد رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني في مدينة ميدي بمحافظة حجة ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية .

جاء ذلك خلال اتصاله اليوم بمحافظ حجة اللواء عبدالكريم السنيني و قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح، الذين أطلعا فخامته على سير العمليات الميدانية في جبهة ميدي بإسناد ودعم كبير من التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، حسبما ذكرت وكالة سبأ الرسمية .

وأكد الرئيس هادي على ضرورة استمرار الانتصارات على الميليشيا وصولاً إلى التحرير الكامل وتخليص اليمن من شرور هذه الميليشيا الهمجية.. مثمناً الدعم الأخوي الصادق لدول التحالف العربي لجهود التحرير والعمليات العسكرية لدحر مشروع إيران التخريبي وحماية الساحل والممرات المائية من استهداف ميليشيا الحوثي .

وشدد  على ضرورة مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية في كل الأوقات ، وتطبيع الحياة في المدنية وتوفير الخدمات للمواطنين .

من جانبهما ثمنا المحافظ وقائد المنطقة متابعه وإشراف فخامة الرئيس على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات .. مؤكدان أن هذا الاهتمام يرفع من معنويات أبطال الجيش الوطني وجاهزيته القتالية ويحفزه لتحقيق مزيداً من الانتصارات في سبيل تحرير البلاد من سيطرة الميليشيات الانقلابية الحوثية .