كيف تفاعل المغردون مع هاشتاج #ثلاث_سنوات_من_الحزم_والأمل ؟

أخبار محلية

صور ارشيفية
صور ارشيفية

تفاعل مغردون يمنيون وعرب مع هاشتاج ثلاث سنوات من الحزم والأمل الذي تم إطلاقه اليوم على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، بمناسبة حلول الذكرى الثالثة لإطلاق عملية عاصفة الحزم من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة .

وحقق الهاشتاج خلال أقل من ساعة من تدشينه عدد مشاهدات تزيد على  ''4 ومليون " مشاهدة حول العالم .

وفي رصد خاص لأبرز التغريدات، يقول المدير التنفيذي لوكالة وام الإماراتية محمد جلال الريسي، "ثلاث سنوات من الحزم والأمل جعلتنا بفضل الله اكثر أمن وأمان في وطننا العربي وأوقفت أطماع الدول الداعمة للارهاب وكشفت لنا الصديق الصدوق والخائن الخفي الذي باع أهله من أجل مكاسب حزبية وشخصية،أصبح أهلنا في #اليمن أفضل حالاً ولله الحمد بدعم أخوانهم من التحالف. اللهم انصر التحالف".

فيما أكد الإعلامي الإماراتي، يعقوب علي، أن حزم الرياض وأبوظبي جنب اليمن والمنطقة من قيام دويلة إرهابية طائفية جنوب جزيرة العرب .. في الوقت الذي فتحت فيه قطر حدودها طوعاً للمحتل التركي! .

بدوره أشار المغرد، محمد عبيد اليماحي، إلى أن ثلاث سنوات من الحزم والأمل من دعم شرعية السلطة في اليمن الشقيق ليعم الأمن والسلام خير من دعم الإرهاب والتحالف مع قوي الشر .. مؤكداً أن النصر قادم بإذن الله .

بدوره قال المغرد، راشد الجسمي، أن التحالف العربي لدعم الشرعية قدم دروسا عسكرية في فنون القتال والإعمار في آن واحد فبينما كانت عمليات التحرير تجري وفق المخطط لها وتؤتي أكلها في دحر الحوثيين والقاعدة.. كانت أيادي الخير ممتدة بـ " الأمل " والعطاء..

فيما لفت عمر الساعدي، إلى أن ثلاث سنوات من الحزم والأمل يد تحمي وأخرى تبني وتعمر .. مشيراً إلى أنه بعد عاصفة الحزم وبفضل من الله ثم سلمان الحزم و محمد العزم اكتشفنا مؤامرة خبيثة واطماع ملالي ايران في اليمن، وكشفت لنا من الصديق والعدو ومن الخائن الخبيث! فاللهم انصر قوات التحالف.