المقدشي يطلع على مستوى جاهزية لواء القوات الخاصة بمأرب

أخبار محلية

اليمن العربي

إطلع مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، على مستوى الجاهزية والإعداد والتدريب التي يخضع لها منتسبو لواء القوات الخاصة بمحافظة مأرب .

وأشاد المقدشي بالمعنويات العالية التي يتحلى بها أفراد اللواء الذين انضموا حديثا إلى صفوف الجيش الوطني .. مشدداً على ضرورة الالتزام والانضباط بالبرامج التدريبية والتأهيلية والحفاظ على مستويات عالية من الاستعداد والجاهزية.

وأشار إلى أن اللواء سيكون له دوراً قادماً في معارك تحرير البلاد من براثن ميليشيا الحوثي التي تحمل مشروعا طائفيا تخريبيا وتعيث الفساد في البلاد ولا تحترم العهود والمواثيق .. مضيفا أن العصابة الحوثية تقوم على الغدر والخيانة وأن الحوثيون لم يتوانوا في الغدر بشريكهم صالح.

وأكد الفريق المقدشي أن اللواء سيحظى بالدعم والرعاية اللازمة من قبل القيادة السياسية والعسكرية، وسيتم العمل على توفير الاحتياجات اللازمة للواء..معبراً عن شكره وتقديره لجهود ودعم الأشقاء في قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، واسهامهم الفعّال في اعادة تأسيس وبناء الجيش الوطني ومساندة الشعب اليمني في استعادة دولته ودحر ميليشيا الحوثي التي أرادت تحويل اليمن إلى بركان لتصدير الخطر إلى دول الجوار والمنطقة.