تدشين العام التدريبي الجديد لقوات محور العند و اللواء الثاني حزم

أخبار محلية

صور ارشيفية
صور ارشيفية

دشن محافظ لحج قائد اللواء 17 مشاة بالمحافظة اللواء الركن أحمد تُركي ، ومعه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، اليوم، العام التدريبي والعملياتي القتالي المعنوي الجديد لقوات محور العند و اللواء الثاني حزم بالمحافظة.

وأكد المحافظ تركي أن اللواء الثاني حزم هو أول الألوية التي تم تشكيلها دفاعاً عن العاصمة المؤقتة عدن وتحريرها من دنس المليشيا الحوثية الانقلابية و على يدي قائده حينها اللواء الركن فضل حسن ، وبجدارته النوعية تحقق النصر المؤزر بدعم من التحالف العربي.

وأكد أن هذا العام المُستَجَد يأتي وقد جرى إحراز النجاحات المهمة باتجاه الإعدادات المادية والمعنوية للجيش الوطني ومقارعته للانقلاب و أدى ذلك أيضاً إلى استتاب الأوضاع الأمنية ويقظتها الدائمة بالمحافظات المحرَّرَة ومنها محافظة لحج .

وشدد على بذل قصارى الطاقات لإنجاز مهمات العام التدريبي الحالي و أهدافه و ترجمةً للمبدأ العسكري المُتَمَثِّل في سقوط قطرة عرق واحدة في ساحة التدريب تُوَفِّر قطرة دم في ميدان المعركة .

من جانبه استعرض أركان حرب محور العند، العميد الركن نجيب المشولي الصبيحي، الأعمال العسكرية القتالية الجسام التي نَفَّذَها اللواء الثاني حزم، ذوداً عن حياض الوطن من الانقلابيين ، حتى تم دحرهم بدءاً بمدينة عدن ، مروراً بمحافظة لحج ، مستكملاً مهماته الرسمية الدفاعية الفاعلة في هذه الأثناء بمناطق الساحل الغربي من البلاد .