المقدشي يتفقد عدد من الجبهات الهامة بالجوف

أخبار محلية

اليمن العربي

اطلع الفريق الركن محمد المقدشي مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الخطوط الأمامية في جبهة اليتمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.


واستمع المقدشي الى سير العمليات العسكرية والانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش الوطني باسناد من المقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي.

 

ونفذ المقدشي بمعية ممثل القوات المشتركة العميد سعود السبيعي جولة استطلاعية في الخط الدولي الذي يربط محافظتي الجوف وصعدة والممتد إلى المملكة العربية السعودية.

 

وتفقد المقدشي اللواء 101 ولواء الفتح، والتقى بعدد من قيادات الجيش الوطني وقيادة المقاومة ونقل لهم تحيات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

مثمنا التضحيات والبطولات التي يقدمها ويسطرها قادة وأبطال الجيش الوطني والمقاومة في سبيل استكمال تحرير اليمن من براثن الانقلاب الغاشم.

 

وأشار المقدشي الى أن التقدم العسكري سيستمر حتى تحرير كل شبر من الوطن وتطهير اليمن من الميليشيا الكهنوتية.

 

مؤكدا أن الميليشيات تحصد الانتكاسات المستمرة في مختلف الجبهات وهي في انهيار، وأن النصر سيكون قريبا.

 

 

وأضاف المقدشي "ان المؤسسة العسكرية باتت اليوم أكثر قوة وقدرة وتنظيما وتدريبا، وهي الضامن لبناء دولة مدنية تقوم على العدل والمساواة وتحفظ كرامة المواطن ومكافحة الجماعات والميليشيات الارهابية وحماية أمن اليمن ودول الجوار والمنطقة ".

 

رافقه خلال الزيارة مساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد راشد عتيق، ومستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد جمعان صافيان.