عاملون بقناة حضرموت يقررون تنفيذ وقفة احتجاجية أمام مكتب القناة بالمكلا

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

قرر ممثلوا الدراما وبعض العاملين بمكتب قناة حضرموت الفضائية بالمكلا، تنفيذ وقفة احتجاجية يوم الخميس القادم الموافق 23 نوفمبر  الساعة العاشرة صباحاً.

علماً بأن المشاركين في الوقفة الاحتجاجية هم من نجوم وكوادر حضرموت ولعل أبرزهم ممثلي وأبطال  مسلسل “الجمرة” الحضارم،  ونجوم وممثلي والطاقم الفني لمسلسل الدار دارك 2 اللذان تم عرضهن في رمضان الماضي، بالإضافة لطاقم برنامج المطبخ الحضرمي، وطاقم برنامج كلام حضارم.

وأوضح المنظمون للوقفة الاحتجاجية إن سبب الوقفة هو المطالبة بمستحقاتهم المالية التي تمت مماطلتهم فيها من قبل إدارة قناة حضرموت ولأسباب غير معروفة  وبإعذار تسويفية.

وأضافوا أن الوقفة أتت بعد عدة مرات من البحث عن حلول و سبل لم تجدي الإدارة غير التهميش فقط لا أكثر , معللين ان الوقفة أتت بعد ما بحت أصواتهم للمطالبة بمستحقاتهم عبر الطرق الرسمية لإدارة قناة حضرموت إلا أن مدير عام القناة خالد بامشموش و مدير مكتب قناة حضرموت بالمكلا السابق راضي منصور  لم يعطوا لها أي بال غير وعود كذابه خلال 8 الأشهر الماضية .

ودعا القائمون على الوقفة أبناء حضرموت والمحبين لطواقم الأعمال الفنية ( مسلسلا الجمرة و الدار دارك 2، و برنامجا المطبخ الحضرمي و كلام حضارم ) للمشاركة مع الكوادر الحضرمية في الوقفة الاحتجاجية  صباح الخميس القادم أمام مكتب قناة حضرموت بالمكلا خلف فندق موج.