مصر تقترب من الوقوع في مجموعات الموت بكأس العالم

رياضة

أرشيفية
أرشيفية

أعلن اليوم موقع “بليتشر ريبورت” الإنجليزي، في بيان رسمي عن مجموعات الموت المنتظرة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث تنتظر جماهير الكرة المصرية بشكل خاص، قرعة كأس العالم 2018 في روسيا، والتي سوف تقام في الأول من ديسمبر المقبل في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية “موسكو”.

ويعود المنتخب المصري الأول لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس العالم، وذلك للمرة الثالثة عقب غياب 28 عاما، بعدما شارك في كأس العالم 1990 والتي أقيمت في إيطاليا، ونجح المنتخب المصري الأول لكرة القدم في اعتلاء صدارة المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وكشف التقرير اليوم على أنه يوجد عدة مجموعات عد من أقوى المجموعات والتي سوف تقام في كأس العالم، حيث من المتوقع أن يقع المنتخب المصري، في مجموعة نارية تضم البرازيل والمكسيك وكوريا الجنوبية، مؤكداً على أن المنتخب المصري قد يقع في مجموعة موت آخرى وذلك مع ألمانيا وإسبانيا واليابان.

وعن مجموعات الموت الأخرى في كأس العالم والمتوقعة، كشف التقرير الإنجليزي عن أنه من المتوقع أن يقع منتخبات الأرجنتين وأسبانيا والسنغال وصربيا فى مجموعة واحدة، أو البرازيل وإسبانيا والدنمارك ونيجيريا.

وعن مجموعات الموت الاخرى المتوقعة فى المونديال، توقع التقرير الانجليزى عن وقوع منتخبات الارجنتين واسبانيا والسنغال وصربيا فى مجموعة واحدة، أو البرازيل وإسبانيا والدنمارك ونيجيريا.