نائب الرئيس يدعو أحرار الوطن للإنضمام للشرعية ويؤكد قرب النصر

أخبار محلية

نائب الرئيس
نائب الرئيس

دعا نائب رئيس الجمهورية، الفريق ركن، علي محسن صالح، كل أحرار الوطن وفي مقدمتهم من تبقي من أحرار القوات المسلحة والأمن والمشايخ والوجهاء وكافة شرائح المجتمع للانضمام للشرعية والالتحام بالجيش الوطني لتحقيق الخلاص من همجية وطغيان واستبداد وأنانية ميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية .

وأكد خلال لقاءه، اليوم، في مأرب قيادات أمنية وعسكرية في محافظة البيضاء، أن ذلك سيساهم في التعجيل بالنصر والخلاص الذي بات قريباً .. لافتاً إلى إهتمام الشرعية بتحرير محافظة البيضاء من ميليشيا الحوثي الانقلابية .

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن شكره لأبناء البيضاء وتضحياتهم الجسيمة التي سيدونها التاريخ كما دوّن تاريخ أجدادهم في مقاومة الإمامة والكهنوت، داعياً في الوقت ذاته إلى مزيد من الجهد والتضحية والإستبسال في مقاومة ورفض مشاريع الموت المتمثل في ميليشيا الحوثي الطائفية ومشاريع الإرهاب.


من جانبهما قدم قائد اللواء 117 مشاه العميد الركن عبدالرب الاصبحي وقائد فرع قوات الأمن الخاص بالبيضاء العميد ناصر العمري، عرضاً عن التضحيات والجهود التي يقدمها أبناء البيضاء وجهود منتسبي اللواء وقوات الأمن الخاصة وإسهامهم في مختلف الجبهات ورفضهم للإرهاب، مؤكدين بأن البيضاء لا تقبل بالميليشيا الحوثية الطائفية ولا بالمشاريع الارهابية وأن البيضاء كانت ولا تزال وستظل حاضنة الجمهورية وداعمة الشرعية.