مصرع طاقم إعلام المليشيا بغارة استهدفت اجتماعاً ترأسه الصماد بحجة

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

لقي عدداً من مصوري الاعلام الحربي التابع لمليشيا الحوثي وصالح مصرعهم اليوم الثلاثاء بغارة جوية استهدفت عرضاً عسكريا كانوا يقومون بتغطيته في محافظة حجة.

حيث استهدف طيران التحالف العربي اجتماعا لقيادات مليشيات الحوثي، اليوم الثلاثاء، في محافظة حجة شمال غرب اليمن، كان يحضره  رئيس ما يسمى المجلس السياسي الاعلى للانقلابيين، صالح الصماد.

وذكر موقع الجيش الوطني " سبتمبر نت " ان الغارات استهدفت معسكرا تدريبيا للمليشيات الانقلابية في قرية حضن، بمنطقة هران، التابعة لمديرية أفلح، والواقعة ما بين سوق المحرق، والمحابشة، بمحافظة حجة.

وأوضح نقلا عن مصادره، ان القيادي الحوثي الصماد كان متواجدا في الاجتماع الذي استهدفته مقاتلات التحالف، حيث تم تدمير المبنى بشكل ومقتل جميع من كانوا بداخله.

وأشار الى ان مصير القيادي الحوثي صالح الصماد، مازال مجهولا، حتى كتابة الخبر.

وذكر ان الصماد، كان غادر امس الإثنين، محافظة الحديدة، إلى حجة، بعد حضوره عرضا قتاليا لعناصر المليشيا الانقلابية برفقة وزير الدفاع في حكومة الانقلابيين غير المعترف بها اللواء محمد العاطفي، وذلك بعد يوم واحد من اعلان التحالف العربي لمكافآت مالية لمن يدلي بمعلومات عن40 قياديا حوثيا، كان الصماد ضمنها.

واضاف الموقع ان الصماد وعقب مغادرة الحديدة، زار مديريتي عبس، وأسلم ، التابعتين لمحافظة حجة الحدودية مع المملكة، ومن ثم اتجه الى مديرية المحابشة، صباح الثلاثاء، التي تم استهداف اجتماع قيادات المليشيا فيها، غير ان المعلومات حول مقتله ما زالت غامضة.