تفاصيل تسلم قوات الأمن مهام حماية أمن جامعة تعز

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسلمت صباح اليوم السبت الموافق14/10/2017م، قوات الأمن الخاص رسمياً مهام حماية أمن جامعة تعز والتي كانت موكلة لقوات من اللواء17 مشاة واللواء 35 مدرع منذُ تحريرها من ميليشيات الانقلاب.

وقد تمت عملية الاستلام والتسليم بشكل مرن بإشراف وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ، وبحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتورمحمد الشعيبي والمساعد لشئون الشرطة العقيد عدنان السقاف، والأمين العام لحزب التنظيم الوحدوي الناصري الاستاذ عبدالله نعمان ونواب رئيس الجامعة وعدد من اعضاء هيئة التدريس.

الجدير بالذكر أن عملية التسليم تمت بموجب توجيهات الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية الاستاذ، عبدالعزيز جباري في اطار الجهود التي يقودها لاعادة تفعيل المؤسسات وترتيب الوضع الداخلي في المحافظة بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية ممثلةً بالأخ محافظ المحافظة الاستاذ،علي المعمري.

وإدارة عام الشرطة إذ تشكر قيادة اللوء 17 مشاة واللواء 35 مدرع.

وتمنت إدارة الأمن من الجميع الاقتداء بهذه الخطوة الهامة في تسليم المؤسسات للجهات المعنية للقيام بدورها بما من شأنه إعادة تفعيل مؤسسات الدولة في المحافظة والتي تمثل الانتصار الحقيقي لتضحيات الشهداء والجرحى والاسرى من ابناء المحافظة الذين خرجوا في سبيل الدفاع عن الشرعية واستعادة مؤسسات الدولة.