ثورة حب على "تويتر" لولي عهد أبو ظبي.. ونشطاء: قدوتنا

تقارير وتحقيقات

اليمن العربي

التقى ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الإثنين، أبناء شهداء الإمارات المتفوقين دراسياً، وأعرب عن فخره واعتزازه بتميزهم وحرصهم على تحقيق النتائج المشرفة.

 

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر: "تحية شكر وتقدير واعتزاز لذوي الشهداء الذين زرعوا في أبنائهم حب الوطن والاجتهاد في العلم والحرص على التفوق والوفاء لسيرة وتضحيات آبائهم".

 

وأضاف: "سررت اليوم بلقاء أبنائي ..أبناء الشهداء المتفوقين دراسياً.. فخور بتميزهم وتفوقهم وحرصهم على تحقيق النتائج المشرفة".

 

وبعد لقاء الشيخ بن زايد آل نهيان، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات الصغيرة "تويتر"، هاشتاج محمد بن زايد قدوة للتعبير عن مدى فخرهم بولي عهد أبو ظبي.

 

التعليم أولوية قصوى

قال الناشط والإعلامي الإماراتي، عمر الساعدي، مشاركاً بالهاشتاج: " #محمد_بن_زايد : #التعليم يمثل أولوية وطنية قصوى، كما أن الاستثمار في الإنسان هو الاستثمار الحقيقي الذي ننشده. #محمد_بن_زايد_قدوة ".

 

عايش الأب

وقال عبد الله البلوشي: "اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بالتعليم ترجع إلى أنه عايش الأب والقائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان".

 

بذرة زايد

وأضاف عبد الواحد الكعبي: "كان والدنا زايد مُحب للتعليم ويسعى أن الجميع يتعلم وهذه بذرة زايد يدعم التعليم لجميع ابناءه".

 

القائد والقدوة

وتابعت مريم: "القائد و #القدوة #زايد_الثاني الأب الحاني والوالد القدوة والأخ العطوف والحاكم الحكيم الكل حبك يا سليل الزعامه".