إعلامي سعودي يهدد بفضح خاشقجي بإفشاء هذا السر

عرب وعالم

 خاشقجي
خاشقجي

كشف الإعلامي قينان الغامدي حقائق حول خاشقجي، وتفاصيل عن كتبه الاقتصادية على وجه التحديد، والتي ظل يروج لها عبر حسابه في موقع تويتر، وبينها كتاب «احتلال السوق السعودي» الذي لم يفتأ خاشقجي يطلب تحميله مجانا من «قارئ جرير» و«مدارك» بعدما تنازلتا عن حقوقهما فيه على حد وصفه.

 
وكتب قينان قائلاً: «العزيز أبو صلاح مدارك وجرير تنازلوا، لكن الذي كتب لك الكتاب عرفت أنه لم ولن يتنازل عن حقوقه فإما أن تسدده حسب الاتفاق بينكما وإلا.... !» وتوقف الغامدي هنا دون أن يكمل تاركاً مجموعة من النقط ربما يعرفها خاشقجي تحديداً، الذي لم يرد أو تصدر عنه أي تغريدات حتى كتابة هذا الخبر.

 
وتابع الإعلامي الغامدي: «المفروض تعمل دعاية لكتابك (ربيع الإخوان) الذي تم تأليفه كاملا في القاهرة، وحتى الآن لم يتبين من كتبه، لكن الكتاب يتفق مع اهتمامك وميولك فافخر به».

 
وأردف قائلا: «أما السوق السعودي فموضوع اقتصادي لا علاقة لك به مطلقا، وهو كتاب يكشف أن كاتبه غيرك وهو معروف، والمفروض تنسى هذا الكتاب وتسدد كاتبه بهدوء وخلاص».

 
يشار إلى أن «خاشقجي» تلقى سيلاً من الانتقادات والسخرية إزاء مواقفه المضطربة وخيباته التي وصفها مغردون بأنها لا تصدر إلا عن جهلة ومحسوبين على تيارات وأحزاب معادية.