بدر: أتمنى العمل مع خالد الصاوى وهانى سلامة فنان وأخ

ثقافة وفن

اليمن العربي

وجه شاب وموهبة فنية أثبتت نفسها هذا العام خلال منافسة المارثون الرمضاني ، فى بداية طريق النجاح وتحقيق الأحلام " عمرو شريف بدر " الوجه الجديد الذى شارك فى مسلسل " طاقة نور " مع الفنان هانى سلامة ، وأثبت موهبته فى هذا العمل ، وتعد الأنطلاقة الأولى له فى التليفزيون ، بعد أعمال مسرحية كثيرة .


وأوضح  في حديث لــ " اليمن العربى "  كيف تم ترشيحه وتفاصيل دوره ، وتعامله مع الفنان هانى سلامة وعن أعماله الحالية وسيتضح هذا خلال السطور التالية.


كما أكد " عمرو بدر " بأن تم ترشيحه فى مسلسل " طاقة نور " جاء عن طريق الفنان الشاب محمد ناصر الذى شارك فى العمل أيضاً ، و محمد حجاج casting director عندما عرض مسرحية " يوماً أن قتلو الغناء " قام بترشيحه للدور .


وعن تفاصيله دور متحدثاً، بأن أكثر ما جذبه فى الدور تقديم الوحدة ما بين الأديان , وعلاقة الصداقة ، وتفاصيل الدور والأداء شدته لتقديمها ، ومساعدته لصديقه فى قصة حبه لفتاة على الرغم من أنه سيساء فهمه ويظلم ، ويتم تعذيبه ولكنه يرفض الأفصاح عن سر صديقه ، حتى يساعده فى النهاية للوصول لهذه الفتاة رغماً عن المصاعب ، وعن دوره فيدور أحداثه خلال ال ٨ حلقات الأخيرة من بداية حلقة ٢٣.


مؤكداً بأن تعامله مع الفنان سلامة أسعده للغاية ، لأنه فنان له ثقل واصفاً هانى " بأنه إنسان جميل " وفى بعض الأحيان كان يجلس معه ويتحدث فى تفاصيل دوره ، كما أن جمعتهم أكثر من ٥ مشاهد .


وعن تعامله مع المخرج روؤف عبد العزيز ، أبدى سعادته كما أوضح سعادة المخرج بدوره وأدائه ، وكان مهتماً برأيه فى أول تجربة تلفزيونية . 


وعن ردود الأفعال ، كشف " عمرو " سعادته بصفحات المعجبين والمساندين له بإسمه ، كما زملائه فى الوسط الفنى قاموا بتهنئته وسعادتهم بأدائه ،ومنهم هند عبد الحليم ، طارق صبرى ، محمد ناصر ، وأستاذه الذى يهتم برأيه وتعليقاته ياسر صادق ، باهر النويهى، و طاهرة جوبيل، وآخرون .


وأشار بأن مسلسل " طاقة نور " أضاف له الكثير مثل الوقوف أمام الكاميرا وأول تجربة فى الدراما ، بداية طريق ، وتعلم الكثير منها ، كما أن من أفضل ما أسعده معرفة فنان وأخ مثل الفنان هانى سلامة .


وأضاف بأنه يتمنى العمل مع الفنان خالد الصاوى ، ويؤد تقديم أدوار مختلفة به الكثير والمشاعر المختلفة والانفعالات ، ذاكراً تمنيه تقديم دور " المعاق " وتفاصيله المختلفة .


مختتماً، بأن فى الوقت الحالى مستمر فى عرض مسرحية " يوماً أن قتلو الغناء" مع الفنان ياسر صادق ،طارق صبرى ، هند عبد الحليم ، محمد ناصروآخرون ، إخراج تامر كرم.


ويذكر أن ، مسلسل " طاقة نور " حقق نجاحاً ملحوظاً فى هذا المارثون الرمضاني لعام ٢٠١٧،
بطولة الفنان هانى سلامة ، حنان مطاوع ، أيهاب فهمى ، أشرف عبد الغفور ، هيدى كرم ، جيهان خليل ،
وتأليف حسان دهشان ، وإخراج روؤف عبد العزيز .