وقفة احتجاجية لطلاب كليات الوادي تنديداً بعدم تهيئة الأجواء الدراسية

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفذ طلاب وطالبات كليات وادي حضرموت الثلاث (كلية العلوم التطبيقية , كلية التربية , كلية البنات) وقفة إحتجاجيه تنديداً بعدم تهيئة الأجواء الدراسيه المناسبة لهم، وعدم إستجابة الجهات المسئولة لإيجاد محول كهربائي يساعد في تقوية منظومة الكهرباء بمجمع الكليات لتشغيل تكييف القاعات الدراسية.

ورفع المحتجون لافتات تطالب بتشغيل تكييف القاعات الدراسية وإيجاد محول كهربائي ذو سعة كبيره يقوي منظومة الكهرباء بمجمع الكليات بمنطقة مريمه بسيئون.

وجاءات الوقفة بعد أن شهدت القاعات الدراسية حالات إغماء من جراء إرتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف الذي يعرف بإرتفاع شدة حرارته بالوادي.

وخلال الوقفة قرأ رئيس إتحاد طلاب كلية التربية بيان أقره الطلاب المحتجون, وجاء فيه ما يلي:

“بسم الله الرحمن الرحيم 
نظرا لانتهاء المرحلة الأولى من تصعيدنا الداخلي والمتمثل في رفع الشارات الحمراء، فإننا نؤكد باسم المجالس الطلابية وطلاب وطالبات كليات جامعة حضرموت بالوادي القيام بوقفات احتجاجية داخلية ابتداءا من يوم الأربعاء 19/7/2017 حتى يوم الأحد تاريخ 23/7/2017 تعبر عن عزمنا في تحقيق مطالبنا المشروعة والتي يأتي في مقدمتها توفير محول كهربائي ذو قدرة كافية لتشغيل مكيفات مجمع الكليات بسيئون وربطه، ولازال عشمنا كبير أن تستجيب السلطات المحلية لنداء أبنائها وبناتها وتستجيب لمتطلبات شريحة شبابية مهمة فالأمل لازال موجود وسنحقق المقصود”.