موظفي مكتب سيئون يطالبون "بترو مسيلة" بصرف مستحقاتهم المنقطعة منذ عامين

أخبار محلية

موظفي بترومسيلة
موظفي بترومسيلة

طالب موظفي مكتب سيئون صباح اليوم السبت إدارة شركة بترو مسيلة بصرف مستحقاتهم المنقطعة منذ ما يقارب السنتين، واوضحوا بأن عدد العاملين المتظلمين بالمكتب 10 وهم جميعهم من مناطق الامتياز للشركة.
 
وطالبوا بمساواتهم ببعض زملائهم بالمكتب الذين انقطعت مستحقاتهم منذ فترة وجيزة، مشيرين ان موظفي مكتب قطاع 53 شركة ( دوف ) سابقا تم انضمام مكتبهم للشركة الوطنية بترو مسيلة بكل سلاسة وبدون انقطاع لمستحقاتهم .
 
وبحسب مصادر محلية هذه الوقفة جاءت بعد استكمال المطالبات والمتابعات التي اجروها مع كلا من:
-          مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء

-         وكيل أول محافظة حضرموت : المقدم عمرو بن حبريش العليي

-         وكيل شؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ : عصام حبريش الكثيري

 

 للتواصل مع الجهات المعنية بشركة بترو مسيله الا إن هناك تعنت وتهميش واضح من قبل إدارة شركة بترو مسيله بصرف مستحقاتهم بالرغم من امتلاكهم بطائق إثبات من الشركة.
 
 
واضافوا بأنهم حاولوا مرارا التواصل مع الجهات المعنية لمناقشة اسباب توقف مستحقاتهم طيلة هذه الفترة الا انهم قوبلوا بالرفض وعدم الرد على تواصلهم واتصالاتهم.
 
 مؤكدين بأن لديهم أسر يعولونها وتوقف مرتباتهم ومستحقاتهم خلال هذه الفترة كان لها التأثير النفسي والاجتماعي، ودعوا في وقفتهم الاحتجاجية السلطات المحلية بالمحافظة وعلى راسها محافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبالوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري وكافة الجهات المختصة بإنصاف ابنائهم واخوانهم وكل الصحفيين والإعلامين بالمحافظة للوقوف معهم لكي يتم صرف مستحقاتهم.
 
مؤكدين ان بعض موظفي هذا المكتب هم من قاموا بحماية المنشآت وآبار النفط والسيارات المتواجدة بالقطاع (10) توتال سابقا فور انسحاب الجيش من مواقعهم وذلك لما يقتضيه دينهم الاسلامي والغيرة على ثروات منطقتهم من النهب والسلب ونأمل من إدارة شركة بترو مسيله الاستجابة لمطالبهم موضحين بأنه وفي حالة عدم الاستجابة سينفذون خطوات تصعيدية حتى ينالوا حقوقهم اسوة بغيرهم .