نشطاء "تويتر" يطالبون تنظيم "الحمدين" بالتخلص من "الإخوان"

أخبار محلية

اليمن العربي

بدأت دعوتها بأنها جماعة إسلامية، تسعى إلى نشر الأفكار الصحيحة عن الإسلام، وتوحيد العالم تحت رايته، ولكن سرعان ما تكشف وجههم الحقيقي، جماعة الإخوان المسلمين التي انحرفت عن طريقها حتى أصبحت السلطة هدفها، والإرهاب سلاحًا لها.

 

ولا يخفى على أحد أن الجماعة من أهم الأسباب التي أدت إلى مُقاطعة الدول العربية لقطر، نظرًا لاحتضانها لشيوخهم، ورجالهم، المتورطين في العديد من الأعمال الإرهابية.

 

واختارت قطر أن تدعم جماعة الإخوان الإرهابية، وترتمي في أحضان تركيا وإيران، على حساب علاقتها بدول الخليج العربي.

 

وشن نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" هجومًا على الإخوان، تزامنًا مع إصرار قطر على حمايتهم، وذلك عبر هاشتاج"الإخوان المسلمين".

 

تنظيم الحمدين سيتخلص منهم

وعلق حسن: "وأقول سيقوم تنظيم الحـمدين بالتخلص من الإخوان المسلمين بطريقة أو بأخرى ومنها التصفيات حفظا لماء الوجه، فحكومة تميم قطر استخباراتية قذرة.

 

أقرب إلى الشيعة

غرد سعودي: "الاخوان المسلمين:شرذمة لها متعتقدات دينيه أقرب الى الشيعة من أهل السنة فمن لم يكن معهم فهو ضدهم دينهم القتل، والاغتيالات وهذا ماقربهم لقطر".

 

ليست إسلامية

قال محمد أحمد: "ما زال هناك أناس يعتقدون أن جماعة الإخوان المسلمين جماعة إسلامية، رغم أنهم حصلوا على فوائد كثيرة منها، ناهيك عن المشاريع التجارية والمالية".

 

صناعة صهيونية

وكتب أحد النشطاء: "لتعلم أن منبت الإخوان المسلمين وحزب الله واحد فكلاهما صناعة صهيونية ، أحدهم وجهة للسنة والآخر للشيعة، وكلاهما لضرب الاسلام باسم الإسلام".

 

أخطر من الصهاينة

ونشرت ليليان: "والله أن أخطرمن الصهاينة هم الإخوان المسلمين، راجعوا منجزاتهم خلال 40 سنة الأخيرة وحاولوا معرفة أي رصيد إنساني إيجابي لهم...غير المبررات".

 

خونة

وتابع نايف: "بالنسبة لي الإخوان المسلمين خونة، وعملاء، لا يختلفون عن داعش أوحزب الشيطان".