مندوب اليمن في الجامعة العربية يدعو العالم للوقوف بجانب مصر ضد الإرهاب

أخبار محلية

الدكتور رياض العكبري
الدكتور رياض العكبري

أدان الدكتور رياض العكبري، مندوب البلاد الدائم لدى الجامعة العربية، التفجيرات التى طالت مصر وقال،" اسمحوا لى أن أعزي أقارب ضحايا الهجوم الإرهابي على كنيستي مارجرجس بمحافظة طنطا ومارمرقس بمحافظة الأسكندرية.. اسمحوا لى بالوقوف دقيقة صمت على الأرواح الطاهرة التى راحت ضحايا لهذا الهجوم الإرهابي".


وأضاف العكبري، خلال حضوره صالون ثقافي يبحث أوضاع المرأة العربية بالحروب والنزاعات في سفارة البلاد بجمهورية مصر العربية، "ادعوا المجتمع الدولى إلى الوقوف بجانب مصر للتصدي لهذه الجماعات الإرهابية وإلحاق أقصى العقوبات بهم وبمن يقف خلفهم".


 وأعرب العكبري عن الدعم اللا محدود لمصر واستقرارها والحفاظ على أمنها وسلامة أراضيها، قائلا" أنني أعرب عن أصدق مشاعر التعزية والموساه للشعب المصري الشقيق سائلاً الله أن يتخمد الضحايا بواسع رحمته  وان يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يجنب مصر وشعبها الكريم كل مكروه، واثقا من أن مصر أقوى من الإرهاب والتطرف هذه الأفه التى تستهدف إنسانيتنا وكرامتنا وأمننا في اليمن ومصر وفي عموم البلدان العربية والعالم ومن خلال هذه الفاعلية اسمحوا لي أن أجدد النداء من أجل تكثيف الجهود العربية والدولية للقضاء على المنابع الفكرية".