شاهد.. "شطارة" يكشف بالأدلة عن مُحاباة الإخوان لإيران ومُعاداتهم للإمارات

أخبار محلية

لطفي شطارة
لطفي شطارة

قال الإعلامي والناشط السياسي لطفي شطارة، إنه عندما سيطرت ميليشيا الحوثي على صنعاء ومؤسساتها أبرموا اتفاقًا مع الخطوط الإيرانية ماهان بواقع 14 رحلة في الأسبوع.


وتابع شطارة عبر حسابه على فيس بوك: " كان الإعلام بيد الشرعية والأحزاب المتحالفة معها وكان لا يزال وقتها قويًا، وكانت قناة سهيل والشباب واليمن اليوم للمخلوع والقناة الأولى والإذاعات والصحف الرسمية والحزبية تبث من صنعاء، حينها لم نسمع ماكنة الإعلام الإخوانية ولا الرسمية أنها أدانت أو تساءلت أو استنكرت قيام إيران بتسيير 14 رحلة في الأسبوع ، وهي دولة اتهمها الرئيس هادي في أكثر من منبر أنها تتدخل في الشؤون اليمنية وتهرب السلاح للحوثيين لمحاربة الدولة".


وأضاف: "اليوم ولأن الإمارات دولة حليفة وعلاقاتها الرسمية ممتازة مع الرئيس هادي وفيها أكبر جالية من أبناء سقطرى أرادت التخفيف عنهم وتشغيل ثلاث رحلات في الأسبوع وليس 14 رحلة ، وحددت أسعار التذاكر وبشكل علني ورسمي، خرجت لنا أقلام منافقة سياسيًا تريد حرمان أخواتنا في الارخبيل الذي ظل منسيًا في عهد نظام الجنوب ونظام ما بعد الوحدة معًا".


وأشار بالقول: "ثقوا عندما ينبري إعلام الانقلابيين واعلام الإصلاح وتباكي بعض من نخب الشمال على ثلاث رحلات ، فإنهم وراء الإساءات كلها لتمزيق علاقة التحالف بالمناطق المحررة جنوبا ، ولا يريدوا لأي شبر جنوبي الخير".