معلومات خطيرة عن "إخوان اليمن" ستقلب الطاولة على جميع أطراف الصراع!

تقارير وتحقيقات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت مصادر، عن وجود قيادات إخوانية، محسوبة على الشرعية اليمنية، تقوم بالتواصل مع طرفا الانقلاب (الحوثي / صالح).

وأوضحت المصادر، أن تلك القيادات تأخذ أوامرها من التنظيم الدولي للإخوان، والذي أمرها بدوره، بالتواصل مع الطرف الانقلابي لأغراض سياسية.

وكشفت المصادر، عن نية قيادات كبرى من جماعة الإخوان في اليمن، بالانضمام إلى صفوف الانقلابيين، والتخلي عن الطرف الآخر (الشرعية اليمنية والتحالف العربي).

جاء ذلك بعد وصول معلومات استخباراتية لحزب الإصلاح في اليمن، بإزاحة عددًا من القيادات الإخوانية من مناصب كبرى باليمن، ولذلك فضلت تلك القيادات بالتحالف مع الانقلابيين لضمان شئ من التورتة اليمنية.

وزعمت تلك القيادات، أن التحالف العربي يستهدف انفصال الشمال عن الجنوب في اليمن، بالإضافة إلى عددًا من الأهداف الأخرى – بحسب إدعاءات الإصلاحيين في اليمن-.

وأوضحت تلك القيادات الإخوانية لأنصارهم، أن الحوثيين وصالح سهل التواصل معهم، عن التحالف العربي، مؤكدةً أن تلك القيادات هددت بضرب دولاً بعينها من التحالف العربي.

وشددت المصادر، على أن القيادات الإخوانية، عقدت اجتماعًا مصغرًا، وتم الإتفاق خلاله على وضع خطة لمحاصرة العاصمة المؤقتة عدن من كافة الاتجاهات، وذلك للضغط على معسكر الشرعية، والتحالف العربي لأسباب سياسية.

وبعد الحادث الإرهابي الغاشم الذي ضرب بريطانيا بالأمس، طالبت العديد من الدول بإدراج جماعة الإخوان على قائمة المنظمات الإرهابية.

فيما يعيش التنظيم الدولي للإخوان المسلمين حالة من القلق الكبير، بسبب ما وجده من هجوم شنيع بعد أحداث بريطانيا.