«الإخوان والحوثيين».. رأسا حربة إشاعات وجود خلافات بين الإمارات والسعودية

أخبار محلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

الشراكة بين دولتي الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، قديمة منذ الآزل ومستمرة بعلاقتها القوية، التي لن تتأثر بتاتًا، بآية إشاعات مغرضة تستهدف النيل من العلاقات بين البلدين.

فكلما يشتد الخناق حول الحوثيين الانقلابيين، في اليمن، يضطروا إلى أطلاق عدة أخبار كاذبة على رأسها وجود خلافات بين السعودية والإمارات، بسبب اختلافات في وجهات النظر بشأن القضية اليمنية.

انتقد أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، الثلاثاء، ما تقوم به بعض وسائل الإعلام من محاولات لاستهداف العلاقات بين المملكة العربية السعودية والإمارات، لافتا إلى أن هذا "التلفيق" محسوب على جماعة الإخوان المسلمين وإيران.

جاء ذلك في تغريدة لقرقاش على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "التلفيق الإعلامي الذي يستهدف العلاقة الاماراتية السعودية سمج، ومحسوب على جماعة الإخوان وإيران، نزداد تصميما بأن يبقى التحالف سدا عربيا صلبا."

وتابع قرقاش قائلا: "من الضروري أن تتحرى القنوات الإعلامية المستقلة مصدر الأخبار الكاذبة، وستكتشف دور الإخوان وإيران في محاولة استهداف المشاريع العربية الناجحة."

وفي تغريدة منفصلة قديمة، قال قرقاش: "أفهم أن يعبر بعض المتابعين عن غضبهم لقرار منع مواطني بلدهم أو دول أخرى من دخول أمريكا، ولكن لِم الزج باسم السعودية والإمارات ومصر في طرحهم."