بين درع الجزيرة وعاصفة الحزم.. قطع "يد ورجل" إيران

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول نُشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع مرور عامين على عاصفة الحزم، هاشتاج عامين علي عاصفة الحزم ، حيث قال الإعلامي السعودي بندر عطيف: "سلمت ملك الحزم بهذه العاصفة شلت أطراف إيران في اليمن وتم دعم الشرعية، وحُررت عدن ومحافظات عدة والنصر قادم لامحالة".


وقال أحد النُشطاء عبر الهاشتاج: " طاب مساء ذاك الجندي الذي ترك الدُنيا خلفه وتلقى الرصاص بصدره لنعيش  بأمن وآمان"، بينما قال آخر: "اللهُم اني استودعتك جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي ورجال امننا ومن اراد بهم سوء فرد كيده في نحره وادم الأمن".


قطع يد ورجل إيران


وأضاف: "سوف ينبلج الليل عن فجر النصر المبين لإخواننا المرابطين على حدود الجنوب"، بينما قال آخر: " في 15 مارس دخل درع الجزيرة مملكة البحرين، وفي مارس بدأت عاصفة الحزم، المرة الأولى قطعت يد إيران وبالثانية قطعت رجلها".


وتابع آخر: " تخطيط إيران المجوسي 35 سنة جاء الملك سلمان الله يحفظه وأنهاه في 15 دقيقة الشر ﻻ يدوم إما الحزم والعزم"، بينما قال آخر: " والله لن تذهب دماءكم  هباء بل هي دماء طاهرة عطرة زكية يغسل الله بها أرض الإسلام من رجس الفرس المجوس".


وقالت ناشطة سعودية: " اللهم زِد جنودنا صبراً وثباتاً وتمكيناً وزدهم قوة إلى قوتهم، وعجل بنصرهم واقهر عدوهم ياقوي ياعزيز".


وأشار آخر عبر الهاشتاج بالقول: "قبيل انطلاقها قهقهت إيران: من يمتلك مضيقي هرمز وباب المندب لا يحتاج إلى نووي واليوم المضيق وكل سواحل اليمن بيد العاصفة"، بينما قال آخر: " إن شاء الله النصر لأبطالنا في الحد الجنوبي خسئت إيران وأذنابها".


دروع بشرية


وكشفت ناشطة عن سبب عدم اكتمال النصر حتى الآن بالقول: "عامان والنصر مُستمر ولولا اتخاذ اذناب الفرس المدنيين دروع بشرية لهم لانتهت العاصفه في أقل من ساعتين بعون الله"، بينما قال آخر: " الحمد الله على نعمة عاصفة الحزم لولا الله ثم العاصفة لكانت أوضاع الخليج على المحك اللهم أنصرنا على أذناب إيران".