السعودية: العثور على جثة «مفقود عسير» بعد 6 أيام من البحث

عرب وعالم

اليمن العربي

عثر الدفاع المدني في منطقة عسير اليوم على جثة المفقود الذي جرفته مياه السيل خلال عبوره بسيارة لمجرى منخفض لتصريف المياه بحي المسك بأبها، بعد عمليات بحث استمرت 6 أيام بمشاركة الجهات التطوعية.

 

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي أنه امتدادا لعمليات البحث عن المفقود الذي جرفته مياه السيل خلال عبوره بسيارة لمجرى منخفض لتصريف المياه بحي المسك بأبها يوم الثلاثاء الموافق 17/5/1438هـ، تم بفضل الله ومن خلال أحد أقارب المفقود المشاركين مع فرق الدفاع المدني القائمة بأعمال البحث، العثور على جثة المفقود (مقيم العربي) عند الساعة 15:٢١ من مساء اليوم الاثنين على بعد ما يقارب 10 كيلومترات من نقطة إنجرافه وتم التعرف عليه من قبل أقاربه .

 

وقال العاصمي "عليه انتشلت فرق الدفاع المدني جثمانه والتي شاركت وعلى مدى 6 أيام في أعمال البحث عبر مجاري المياه على امتداد شعيب تصريف المياه بحي المنسك ووادي أبها بمشاركة أقارب الغريق وفريق غوث التطوعي بعسير وفريق ساعد التطوعي إثر مسح كافة المستنقعات المائية والبرك والآبار الواقعة على امتداد منطقة البحث والتمشيط .

 

هذا وقد قدم مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء صالح بن منسي الحارثي تعازيه لذوي المتوفى سائلا الله له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان".