رسائل مؤثرة يكتبها عمار العزكي في وداع أصدقائه

ثقافة وفن

عمار العزكي
عمار العزكي

رغم سعادته لوصوله المرحلة النهائية من برنامج أرب أيدول، لم ينس المتسابق اليمني عمار العزكي صديقيه اللذين انتهى مشوراهم بنهاية حلقة الأمس.

ووجه عمار رسائل مؤثرة إلى المتسابقين مهند حسين والذي كان مقربا منه وإلى محمد بن صالح، نشرها عبر حسابه بموقع فيس بوك.

وقال عمار:"إلى النجم القدير مهند حسين أنت الفائز في نظري لأنك من أروع النجوم والإخوة اللي يتربعوا على عرش القلوب بإبداع وتواضع الأردن وجمهور النشامى".

وتابع:"فخور فيك واليمن وجمهور الحضارة فخورين بما قدمته وقسموا المحبة والإعجاب والدعم بيني وبينك بالنص أنت من الأن نجم من نجوم الأردن الصاعدين ومن نجوم الوطن العربي وأنا على أعصاب أعصابي حتى أحضرلك حفلة تليق بنجوميتك صديقك وأحد محبيك عمار محمد العزكي".

كما جاء في رسالته لمحمد صالح قوله:"إلى الصوت القدير محمد بن صالح صوتك إستقر في قلوبنا قبل أسماعنا وأنت من أروع من قدموا فن ورقي تونس الخضراء تونس الجمال تونس الإبداع".

وأضاف:"أخي النجم محمد بن صالح لاتقلق لقد غادرتنا هذه الليلة لكنك رفيق أذواقنا وسمير أرواحنا كل ليلة وجمهور تونس وجمهور اليمن وقفوا وصفقوا لك كثيراً أخوك المفتخر بإبداعك عمار محمد العزكي".

وكانت حلقة الأمس اختتمت بإعلان أسماء كلا من عمار والفلسطينيين يعقوب شاهين وأمير دندن متنافسين للحلقة الأخيرة من الموسم والتي تعرض السبت المقبل لإعلان صاحب لقب محبوب العرب لهذا الموسم.

تلزم الإشارة إلى النجم الفلسطيني محمد عساف والذي حصد لقب الموسم الثالث من البرنامج سيحيي حلقة الختام وتشاركه مسرح أرب أيدول السبت المقبل المصرية شيرين عبدالوهاب.